أكرم القصاص - علا الشافعي

صفقات الليل وآخره".. الزمالك يقتحم الميركاتو الصيفى بعد ضياع الدورى.. الأبيض يستعيد خدمات شيفو ويضم إسلام جابر وصبحى ويمنح أنطوى مقدم التعاقد.. كهربا يوقع لأفيس البرتغالى.. والإسماعيلى يضم بيكيتى سيلفا 3مواسم

الجمعة، 26 يوليو 2019 03:00 م
صفقات الليل وآخره".. الزمالك يقتحم الميركاتو الصيفى بعد ضياع الدورى.. الأبيض يستعيد خدمات شيفو ويضم إسلام جابر وصبحى ويمنح أنطوى مقدم التعاقد.. كهربا يوقع لأفيس البرتغالى.. والإسماعيلى يضم بيكيتى سيلفا 3مواسم كهربا يوقع لأفيس البرتغالي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الماضية حسم العديد من الصفقات فى سوق الميركاتو الصيفى المشتعل بين الأندية، لاسيما من جانب نادى الزمالك الذى بدأ يخطو خطوات كبيرة فى إنجاز ملف التعاقدات الجديدة لتعويض جماهيره عن ضياع درع الدورى، الذى توج به الأهلى للمرة الرابعة على التوالى، كما كشف النادى الإسماعيلى عن أولى صفقاته استعداداً للموسم الجديد، بالإضافة لإعلان نادى أفيس البرتغالى ضم محمود كهربا صانع العاب الزمالك رسمياً.

وفى السطور التالية نلقى الضوء على أبرز الصفقات التى حسمت فى الساعات الماضية..

*كهربا يوقع لأفيس البرتغالى حتى 2021

أعلن نادى ديسبروتيفو دي أفيس البرتغالي تعاقده مع محمود عبدالمنعم "كهربا" فى صفقة انتقال حر لمدة موسمين حتى يونيو 2021.

ولم يوضح النادى، فى البيان الذى نشره عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أى تفاصيل مالية متعلقة بالصفقة، فيما أشار إلى سجل اللاعب مع نادى الزمالك فى الموسم الماضى حيث سجل 13 هدفًا فى 41 مباراة.

وسيعمل كهربا تحت إدارة أوجوستو إيناسيو الذى سبق له تدريب الزمالك خلال الفترة من إبريل وحتى يوليو 2017، فى حين كان كهربا معارًا إلى اتحاد جدة.

وبدأ كهربا مسيرته فى نادى إنبى قبل أن يخوض تجربتين فى أوروبا من خلال لوزيرن وجراسهوبرز بالدوري السويسرى، وعاد بعدها للزمالك الذى لعب له موسمًا قبل أن ينتقل لاتحاد جدة موسمين على سبيل الإعارة ثم عاد بعدها للفريق.

واعتبر كهربا عقده مع الزمالك منتهيا بنهاية موسم 2018-2019، وفى المقابل يرى الزمالك أن عقد اللاعب ممتد لثلاث سنوات مقبلة وصحة تسجيله لدى اتحاد الكرة.

 

*الزمالك يستعيد جهود محمد عبد الشافى

تعاقد نادى الزمالك مع محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر لفريق أهلي جدة ولاعب الفريق السابق، ووقع اللاعب على عقود الانتقال للنادى فى جلسة عقدها مع مسؤولى القلعة البيضاء خلال الساعات الماضية.

وكان الزمالك استطلع رأى اللاعب فى العودة للنادى وأبدى الظهير الأيسر موافقته على العودة لفريقه السابق ووقع عبد الشافى على العقود رسمياً لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل.

*الزمالك يتسلم استغناء محمد صبحى حارس بتروجت رسمياً

تسلم مسئولو الزمالك الاستغناء الخاص بمحمد صبحى حارس بتروجت، بشكل رسمى، خلال الساعات الأخيرة، بعد المفاوضات المكثفة التى تمت من أجل إنهاء الصفقة.

 

ووفقاً لمصدر مسئول بنادى الزمالك، أكد أنه تم الانتهاء من إجراءات الصفقة وأصبح الحارس بشكل رسمى ضمن صفوف الفريق الأبيض وسيتم قيده فى قائمة الموسم الجديد.

وكان الزمالك حصل على توقيع محمد صبحى خلال الفترة الماضية فى ظل المفاوضات المستمرة مع النادى البترولى لضم الحارس والتى تمت بعد الاتفاق بشكل نهائى على انتقال الحارس إلى الزمالك.

 

* الزمالك يضم إسلام جابر من المقاصة

أنهى مسئولو الزمالك الاتفاق الرسمى مع مصر المقاصة حول ضم إسلام جابر، صانع ألعاب الفريق الفيومى، لتعزيز الخط الأمامى بصفوف الفريق الأبيض فى الموسم الجديد، على أن يتم قيده بقائمة الموسم المقبل سواء المحلية أو الأفريقية.

وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك أن اللاعب وقع عقود انضمامه إلى النادى الأبيض فى حضور مسئولى النادى الفيومى بجانب محمد شيحة وسيط الصفقة.

وأشار المصدر إلى أن مسئولى المقاصة سيتسلمون قيمة إتمام الصفقة على هامش وجودهم فى الزمالك، خاصة أن الصفقة تمت بدون أى تبادل فى اللاعبين، ولكن رفض المصدر الإفصاح عن قيمتها المالية فى الوقت الحالى.

*جون أنطوى يغادر مقر الزمالك بعد الحصول على مقدم تعاقده

تواجد الغانى جون أنطوى، مهاجم مصر المقاصة، فى مقر نادى الزمالك بميت عقبة فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الجمعة، لعقد جلسة خاصة مع مسئولى القلعة البيضاء.

وكشف مصدر مطلع باللقلعة البيضاء أن الزمالك أنهى الاتفاق مع مسئولى نادى مصر المقاصة من أجل ضم أنطوى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وحصل اللاعب على مقدم تعاقده من الزمالك بعد الجلسة التى عقدها بمقر النادى.

*الإسماعيلى يتعاقد مع الغينى بيكيتى سيلفا لمدة 3 مواسم

نجح مجلس إدارة الإسماعيلى، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، فى التعاقد مع بيكيتى سيلفا صانع ألعاب نادى الشعلة السعودى ومنتخب غينيا بيساو حتى نهاية 2022.

جاء ذلك فى حضور محمد خلف مدير التسويق ولجنة التعاقدات ومحمد محسن أبو جريشة عضو اللجنة الفنية بالنادى بالإضافة إلى اللاعب ووكيله.

 

67469964_2304734933122739_3569641091726573568_n
 

وكانت اللجنة الفنية بالدراويش وافقت على التعاقد مع اللاعب بعدما قدم أداءً رائعاً مع الأندية التى لعب ضمن صفوفها بجانب منتخب بلاده خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التى أقيمت بمصر.

وتسعى إدارة النادى للتعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد لتدعيم خطوط الفريق قبل بداية الموسم الكروى الجديد 2020 / 2019، فى ظل مشاركته القوية فى البطولات المحلية والعربية.

 

*حرس الحدود يضم محمد سالم من الملعب التونسى

نجح فريق حرس الحدود، بقيادة طارق العشرى فى التعاقد مع محمد سالم لاعب فريق الملعب التونسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الفريق فى بطولة الدورى الممتاز الموسم المقبل والذى وقع اللاعب لمدة 3 سنوات و نصف .

وكان طارق العشرى استقر على تصعيد 5 لاعبين من فريق الشباب بالنادى خلال فترة إعداد الفريق، ليكونوا بجوارالصفقات الجديدة التى ضمها الحرس خلال الفترة الماضية ضمن فترة الانتقالات الصيفية، وهم محمد "شطة" لاعب فريق المصرى ومحمد فتحى حارس المرمى فريق المحلة.

ويسعى طارق العشرى خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، بعد الاستقرار على رحيل عدد من اللاعبين الذين لن يكون لهم دور فى الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة