صور.. إزالة الإعلانات الغير مرخصة بالشوارع ورفع 124 طن قمامة بالمنوفية

الجمعة، 26 يوليو 2019 02:41 م
صور.. إزالة الإعلانات الغير مرخصة بالشوارع ورفع 124 طن قمامة بالمنوفية إزالة الإعلانات
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت اليوم حملة برئاسة التفتيش والمتابعة وعضوية كل من إدارة الإعلانات بالمحافظة وشرطة المرافق والمرور والكهرباء والرى وبحضور رؤساء حى غرب وشرق مدينة شبين الكوم لإزالة جميع الإعلانات المخالفة والغير مرخصة والتى لم تسدد المستحقات المالية فى التوقيتات المحددة بشبين الكوم .

و تم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتم إزالة الإعلانات، وسيتم إستمرار عمل اللجنة المشكلة لحين التأكد من إزالة جميع الإعلانات المخالفة بنطاق المحافظة .

ومن جانبة شدد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء التصدى لتلك الظاهرة وإزالة جميع التعديات والمخالفات فوراً ، مؤكدا تطبيق القانون على الجميع دون أى إستثناءات، موضحاً إستمرار عمل اللجنة للقضاء على الإعلانات المخالفة والعشوائية حفاظاً على حقوق الدولة والمظهر الحضارى للمحافظة .

يأتى ذلك فى ضوء إستمراراً لإزالة الإعلانات المخالفة والغير مرخصة والعشوائية بنطاق المحافظة ، وتنفيذا لتوجيهات اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية.

كما أعلن اللواء عصام عبد العال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم، بأنة قد تم رفع 64 طن تجمعات قمامة ومخلفات من أمام المقابر وترعة الحجر وشارع تقى الدين والمعامل ومركز الشباب والبوستة الجديدة بالبتانون وطريق شبين الكوم - الكوم الأخضر، كما تم تنفيذ أعمال للنظافة بطريق شبين الكوم – قويسنا.

وفى ذات السياق أفاد خالد العرفى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا بأنة قد تم إطلاق حملة نظافة مكبرة بقرية كمشيش، بحضور ومشاركة رؤساء بعض الوحدات المحلية لمركزتلا و عدد من أهالى وشباب القرية ، حيث تم المرور بجميع شوارع القرية بالجريدر.

كما أفاد العرفى عن القيام ببعض أعمال النظافة المعتادة ورفع بعض التجمعات من شوارع زرقان ليبلغ إجمالى ما تم رفعة 60 طن من المخلفات ونواتج تطهير الترع من بعض الشوارع والطرق المختلفة بالمركز.

ومن جانبه أكد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية على إستمرار حملات النظافة وإزالة الاشغالات والتعديات بنطاق المراكز والمدن والقرى والحفاظ على المظهر الحضارى من خلال دعم الوحدات المحلية والمراكز والمدن بالمحافظة بالمعدات والآلات وصيانة المعدات الموجودة بشكل دوري.

 

إزالة الإعلانات الغير مرخصة  (2)

إزالة الإعلانات الغير مرخصة (2)

 

إزالة الإعلانات الغير مرخصة  (3)
إزالة الإعلانات الغير مرخصة (3)

 

إزالة الإعلانات الغير مرخصة  (11)
إزالة الإعلانات الغير مرخصة (11)

 

إزالة الإعلانات الغير مرخصة  (12)
إزالة الإعلانات الغير مرخصة (12)

 

إزالة الإعلانات الغير مرخصة  (13)
إزالة الإعلانات الغير مرخصة (13)

 

رفع قمامة (1)
رفع قمامة (1)

 

رفع قمامة (4)
رفع قمامة (4)

 

رفع قمامة (6)
رفع قمامة (6)

 

رفع قمامة (7)
رفع قمامة (7)

 

رفع قمامة (8)
رفع قمامة (8)

 

رفع قمامة (10)
رفع قمامة (10)

 

رفع قمامة (16)
رفع قمامة (16)

 

رفع قمامة (27)
رفع قمامة (27)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة