عشان هو تاج راسك.. خطوات رئيسية للعناية بالشعر لمظهر صحى ولامع

الجمعة، 26 يوليو 2019 11:21 ص
عشان هو تاج راسك.. خطوات رئيسية للعناية بالشعر لمظهر صحى ولامع وصفات طبيعية للعناية بالشعر
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تغفل أى من الفتيات الطرق المختلفة التى تمكنهن من الاعتناء بشكل ومظهر وصحة شعرهن، باعتباره محددا أساسا فى شكل إطلالتها، حيث يلعب الشعر دوراً محورياً فى تحديد جمال وإطلالة المرأة، وتتميز الفتيات صاحبات الشعر الناعم، الطويل والصحى عن غيرهن، لذا فهن الفئة الأكثر بحثاً وراء عالم الجمال، الذى يمكنهن من الحصول على شعر صحى لامع وقوى.

ونظراً لأننا نعلم مدى اهتمام الفتيات وعدم توقفهن عن البحث المستمر وراء عالم التجميل وما يقدمه لهن من تقاليع تساعدهن فى الحصول على شعر صحى، إليك اليوم مجموعة من الخطوات الرئيسية للعناية بالشعر، وفقاً لما ذكر على موقع "BoldSky".

شعر صحى
شعر صحى

ماسكات الشعر:

اتبعى عدداً من الحلول الطبيعية من خلال استخدام الوصفات التى تمكنك من التخلص من تقصف الشعر، وإعادة رطوبته ونموه بشكل صحى، خاصة أن الماسكات تعتبر واحدة من أبرز المواد فاعلية فى تحديد صحة الشعر.

ماسك خل التفاح:

يحتوى خل التفاح على خصائص تساعد في الحفاظ على توازن درجة الحموضة في فروة الرأس، كما أنه يساعد في إزالة إنتاج الزيت الزائد على فروة الرأس، وبالتالى يساعد فى الحد من شحوم شعرك.

المكونات:

2 ملعقة كبيرة من خل التفاح

كوب مياه

- يمكنك خلط خل التفاح بالماء وغسل شعرك بعد استخدام الشامبو وهذا العلاج مرة واحدة فى الأسبوع للحصول على نتائج أفضل.

ماسك خل التفاح
ماسك خل التفاح

أهمية قص الشعر:

أحرصى دائماً علتى قص شعرك لاسترجاع حيويته والتخلص من الأجزاء التالفه فيه، لذا ذهبى إلى مصفف الشعر بشكل دورى ومستمر، فقص الأجزاء المتقصفة من الشعر تجعل شعرك يتنفس من جديد، خاصة وأن قص أطراف الشعر تعيد حيوتيه له.

-قص-اطراف-الشعر
قص اطراف الشعر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة