أكرم القصاص - علا الشافعي

محكمة دبى تحكم بإبعاد الفنانة المغربية مريم حسين عن الإمارات

الجمعة، 26 يوليو 2019 11:28 ص
محكمة دبى تحكم بإبعاد الفنانة المغربية مريم حسين عن الإمارات مريم حسين
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت محكمة جنح دبى، أمس الخميس، حكما قضائيا بحبس الفنانة المغربية مريم حسين، 3 أشهر، ومنع دخولها دولة الإمارات، بعد اتهامها بهتك عرض مغنى راب، أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية.

وأعلنت المحامية الإماراتية حوراء موسى، عبر حسابها الرسمى على "تويتر"، أن المحكمة برأت موكلها الإعلامى الإماراتى صالح الجسمى، قائلة: "محكمة جنح دبى تقضى ببراءة موكلى صالح الجسمى، من كافة التهم المنسوبة إليه وبمعاقبة م.ح بالحبس 3 أشهر والإبعاد عن الدولة عن تهمة هتك العرض بالرضا مع مغنى راب أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية.

المحامية حوراء عيسى
المحامية حوراء عيسى

من ناحيته أوضح خليفة المفتول، محامى الفنانة المغربية، عبر حسابه على تويتر أيضا، أن المحكمة برأت موكلته فى تهمتين من أصل ثلاث تهم، قائلا: "محكمة جنح دبى تقضى ببراءة موكلتنا مريم حسين فى التهمتين من بين التهم المنسوبة إليها فى القضية بينها وبين (ص ج)، وتقضى بعقوبة مؤقتة فى التهمة الثالثة وهو حكم ابتدائى وأولى وليس نهائى، وسوف يتم الاستئناف عليه، والعمل على براءة الموكلة من الاتهام المنسوب إليها".

محامى الفنانة المغربية

محامى الفنانة المغربية

هذا ما أكدته أيضا محامية صالح الجسمى فى ردودها على البعض متابعيها عبر تويتر، حين قالت: "متهمة عن 3 تهم وتمت معاقبتها عن واحدة، لا يوجد عقوبة مؤقتة، إما عقاب وإما إدانة، نعم حكم ابتدائى قابل للاستئناف وهذا حق من حقوق التقاضى".

22
 

من جانبه علق الجسمى، على هذا الحكم، من خلال فيديو نشره عبر حسابه على إنستجرام: "إننا فى دولة عدالة والقانون الإماراتى واضح ويحافظ على القيم والمبادئ والأخلاق، ويعاقب على كل من يخل بالآداب العامة، اليوم قضت محكمة دبى الابتدائية ببراءتى من التهم المنسوبة إلىّ ومعاقبة المتهمة الأخرى بالحبس والإبعاد، أشكر كل من وقف معى وساندنى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يوم ليس ككل الايام، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من رأى منكم منكرا فليغيره بيده، فإن لم يستطع فبلسانه، فإن لم يستطع فبقلبه، وذلك اضعف الإيمان. اننا في دولة عدالة والقانون #الإماراتي واضح ويحافظ على القيم والمبادئ والأخلاق ويعاقب على كل من يخل بالآداب العامة، واليوم قضت #محكمة_دبي_الابتدائية ببراءتي من التهم المنسوبة الي ومعاقبة المتهمة الأخرى بالحبس والأبعاد، أشكر كل من وقف معي وساندني، فما قمت به ما هو الا حفاظا على مجتمعنا وعاداته والتزاما بقوانيننا التي سنتها الدولة، ربما يقول قائل ان هناك العديد من هذه الممارسات وأنا أقول بأنكم عين المجتمع والإبلاغ عن هكذا ممارسات مسؤوليتكم وصدقوني وكما قلت قبل ذلك مرارا وتكرارا باننا في دولة قانون وقضاء بلادي نزيه والحمدلله رب العالمين. الشكر لن يوفي حق مكتب التميز للمحاماة والاستشارات القانونية واخص كل من صديقي المستشار ياسر النقبي والدكتورة حوراء موسى والمستشارين خالد النقبي وسعادة جاسم النقبي والأخوة الأستاذ ابراهيم ومصبح وكل العاملين في المكتب، أرجو من متابعيني الأعزاء عدم الإساءة في التعليقات حتى لا يتعرض صاحب التعليق للمساءلة القانونية لان هناك خبثاء يتربصون كالبومة. #صالح_الجسمي #الامارات #دبي #محاكم #قضاء #عدل #نيابة #اعلام #سوشيال_ميديا #فن #فاشينستا

A post shared by صالح الجسمي (@saleh_jasmi) on

وأضاف الجسمى: "ما قمت به ما هو إلا حفاظا على مجتمعنا وعاداته والتزاما بقوانيننا التى سنتها الدولة، ربما يقول قائل إن هناك العديد من هذه الممارسات وأنا أقول بأنكم عين المجتمع والإبلاغ عن هكذا ممارسات مسئوليتكم وصدقونى، وكما قلت قبل ذلك مرارا وتكرارا إننا فى دولة قانون وقضاء بلادى نزيه والحمد لله رب العالمين".

صالح الجسمى
صالح الجسمى

بدورها علقت الفنانة المغربية على الحكم، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "الحمد لله، تم الحكم ببراءتى من عدد من القضايا التى اتهمت بها، كل الشكر والتقدير للمحامى وشكرا لمحكمة جنح دبى".

مريم حسين
مريم حسين
 
Capture









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة