أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب أستون فيلا يطالب بضم محمد الشناوى لقائمة صفقات الفيلانز

الجمعة، 26 يوليو 2019 02:12 م
مدرب أستون فيلا يطالب بضم محمد الشناوى لقائمة صفقات الفيلانز محمد الشناوي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى ديان سميث، المدير الفنى لنادى أستون فيلا الإنجليزي، إعجابه الشديد بقدرات محمد الشناوي حارس منتخب مصر والنادي الاهلي.

وذكرت صحيفة "برمنجهام ميل" الإنجليزية أن ديان سميث المدير الفنى لنادى أستون فيلا "الفيلانز" مهتم بضم محمد الشناوي إلى قائمة الصفقات التى تم إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي تضم محمود تريزيجيه.

وكانت صحيفة "ليدر فيلا" الإنجليزية كشفت، فى وقت سابق، عن وجود منافسة بين ناديى أرسنال وأستون فيلا للتعاقد مع محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر وفريق الأهلى، مشيرة إلى أن إدارة أستون فيلا تنوى ضم الحارس الدولى مقابل دفع مبلغ يصل إلى 2.5 مليون جنيه إسترلينى هذا الصيف، مؤكدة أن نادى أرسنال يريد التعاقد مع الحارس البالغ من العمر 30 عاماً، ليكون بديل الحارس الأساسى لينو بالموسم القادم بعد رحيل بيتر تشيك بشكل رسمى.

كما دخل محمد الشناوى، حارس منتخب مصر والنادى الأهلى، دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسبانى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الفراعنة" فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، التى أقيمت فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو الماضى وحتى 19 يوليو الجارى.

وذكرت صحيفة "ديفنسا سنترال"، المقربة من نادى ريال مدريد، أن "محمد الشناوى كان من أبرز اللاعبين فى بطولة كأس الأمم الأفريقية رغم سنوات عمره الـ30، هو يلعب حالياً فى النادى الاهلى، لكنه على الأرجح سيوقع لنادى أوروبى فى المستقبل القريب".

وأضافت الصحيفة، "منتخب مصر ودع بطولة كأس الأمم الأفريقية مبكراً وبالتحديد من دور الـ16 أمام جنوب أفريقيا، لكن محمد الشناوى كان من أفضل لاعبى البطولة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة