زيدان يراهن على عودة الريال بعد سباعية اتلتيكو مدريد

السبت، 27 يوليو 2019 07:35 ص
زيدان يراهن على عودة الريال بعد سباعية اتلتيكو مدريد زيدان مدرب ريال مدريد
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قلل زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد من الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق الملكي أمام اتلتيكو مدريد بنتيجة 7 – 3 في مباراة ديربي العاصمة الإسبانية أمام اتلتيكو مدريد في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "ميتلايف ستاديوم"، بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن فعاليات بطولة الكأس الدولية للأبطال.
 
وقال زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب نهاية المباراة، "هو مجرد لقاء تحضيري لا ينبغي علينا أن نمنحه أكبر من حجمه، ما حدث هو أننا دخلنا المباراة بشكل سىء للغاية، وبعد مرور 8 دقائق فقط على إنطلاق المباراة تلقينا هدفين".
 
أضاف المدير الفني لنادي ريال مدريد، "قدمنا مباراة سيئة أمام اتلتيكو مدريد وأنا في مقدمة هؤلاء، لا يمكنك إلقاء اللوم على لاعب أو اثنين، عليك أن تنسى هذه المباراة بسرعة، اعترف بأن ما حدث أمر مؤلم لنا ولكافة مشجعي الريال لكن سنكون متحمسين، سيكون موسمنا جيدًا، اليوم لا يمكننا أن نكون سعداء، لكنني مقتنع بأن لدي فريقًا ينافس".
 
تابع، "لن نقلق بشأن تكرار الأخطاء في الموسم الماضي، لكن ما حدث اليوم مؤلم، لكن في الوقت ذاته، لدي إقتناع أن الفريق هذا الموسم سيعمل شيئاً، بغض النظر عن نتيجة لقاء اليوم".
 
وسجل أهداف اتلتيكو مدريد، دييجو كوستا 4 أهداف "سوبر هاتريك"، وجواوفيليكس، وفيكتور ماتشينوأنخيل كوريا في الدقائق 1 و8 و19 و28 و45 و51 و70 على التوالي، بينما جاءت أهداف ريال مدريد عن طريق ناتشو وكريم بنزيما وخافيير هيرنانديز في الدقائق 59 و85 و89 من عمر المباراة.
 
وجاء تشكيل ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد، كالتالي، كورتوا، راموس، ناتشو، مارسيلو، أودريوزولا، كروس، إيسكو، مودريتش، هازارد، فينسيسوس جونيور، لوكا يوفيتش.
 
أما تشكيل أتلتيكو مدريد ضد الريال فجاء كالتالي: أوبلاك في حراسة المرمى، لودي - هيرموسو - سافيتش – تريبير - ليمار - جواوفيليكس - كوكي – ساؤول - موراتا - كوستا.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة