ويصدق على شراء مستلزمات طبية للمستشفيات بقيمة مليون

محافظ البحر الأحمر يفتتح دورة تدريبية تحت عنوان " الرئدات من أجل التنمية" بالغردقة

السبت، 27 يوليو 2019 02:27 م
محافظ البحر الأحمر يفتتح دورة تدريبية تحت عنوان " الرئدات من أجل التنمية" بالغردقة جانب من افتتاح الدورة التدريبة بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، اليوم السبت، الدورة التدريبية التى يقيمها المجلس القومى للمرأة فرع البحر الأحمر تحت عنوان "الرئدات من أجل التنمية احميها من  الختان" وذلك بمجمع الإعلام بمدينة الغردقة  .

وقال بيان صادر عن محافظة البحر الأحمر، إن الدورة التدريبية تأتى فى إطار فعاليات "اللجنة الوطنية للقضاء على الختان" برئاسة المجلس القومى للمرأة والمجلس القومى للأمومة والطفولة، على مستوى جميع المحافظات، وتتم الدورة على مرحلتين، المرحلة الأولى دورة تدريبية للرائدات الريفيات فى الفترة من 27 إلى 28 يوليو الجاري، بمجمع إعلام الغردقة، والمرحلة الثانية حملة طرق أبواب فى الفترة من 29 إلى 31 من نفس الشهر بجميع مدن المحافظة.

وأكد محافظ البحر الأحمر، خلال كلمته، على ضرورة رفع مهارات الرائدات الريفيات فى مكافحة الختان وكيفية القضاء عليه فى داخل مجتمعاتهم على مستوى جميع مدن المحافظة بالإضافة إلى تدريبهم على أدأب الزيارات المنزلية وتوصيل الرسائل بطريقه إيجابية ومؤثرة .

من ناحية أخرى، أعلن الدكتور تامر مرعى، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، أن اللواء احمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، صدق على شراء مستلزمات طبية بمبلغ مليون ومائتان ألف جنيه لجميع المستشفيات والوحدات الصحية التابعة للمديرية

كما أعلن وكيل وزارة الصحة عن تصديق المحافظ على توفير المخزون الاستراتيجى للمستشفيات، وذلك استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وأوضح أن المستلزمات تشمل مستلزمات طبية لاقسام الاستقبال والطوارئ والعناية المركزة والحضانات والعمليات والكلى الصناعى ومستلزمات الاسنان .

 

 

 

 
 
 
FB_IMG_1564226279563
 
FB_IMG_1564226289977
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة