أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل المتوقع للزمالك ضد الأهلي فى مباراة القمة

الأحد، 28 يوليو 2019 12:43 م
التشكيل المتوقع للزمالك ضد الأهلي فى مباراة القمة عمر السعيد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما تشير عقارب الساعة إلى الثامنة مساءً تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى مصر والعالم العربى صوب ملعب برج العرب، لمتابعة القمة المثيرة بين الأهلي والزمالك فى ختام مسابقة الدوري العام للموسم الجارى.

وكان النادي الأهلي قد نجح فى حسم بطولة الدوري العام للمرة الرابعة على التوالى والـ41 فى تاريخ القلعة الحمراء بعد الفوز على المقاولون العرب فى الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

خالد جلال يشرح خطة الفوز على الأهلي

واختتم الزمالك تدريباته بالأمس على ملعب برج العرب استعدادا للقاء، قبل أن يلقى خالد جلال محاضرة فنية بعد التدريب الأخير، شرح خلالها طريقة اللعب ونقاط القوة والضعف بالفريق الأحمر لاستغلالها فى اللقاء، وحذر المدير الفنى اللاعبين من قوة هجوم الفريق المنافس وطالب لاعبى الوسط والدفاع بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح اللعب بالأهلي وعدم منحهم مساحات للهجوم.

 

 

الأهلي ضد الزمالك فى القمة 118

وطالب خالد جلال لاعبى الزمالك بضرورة تحقيق الفوز فى المباراة لمصالحة الجماهير البيضاء بعد ضياع اللقب، وأكد للاعبين أن المباراة ستكون صعبة رغم حسم المنافس للقب الدورى خاصة أن المباراة بطولة خاصة بين القطبين، ويدخل الزمالك اللقاء مفتقداً عدداً من لاعبيه، أمثال مصطفى فتحى وخالد بوطيب لعدم الجاهزية، ويوسف أوباما للإيقاف، وحازم إمام وبهاء مجدى للرؤية الفنية.

 

التشكيل المتوقع للزمالك

واستقر الجهاز الفني للزمالك على خوض مباراة القمة بنفس تشكيل الفريق في مباراة الإسماعيلى الأخيرة فى اللقاء المؤجل من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري، وسيكون التشكيل مكون من:

حراسة المرمى..عماد السيد 

خط الدفاع.. عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وحمدى النقاز 

خط الوسط.. طارق حامد وفرجانى ساسى ومحمد إبراهيم وأحمد سيد زيزو وإبراهيم حسن 

خط الهجوم.. عمر السعيد 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة