أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على 4 متهمين بحوزتهم هيروين بقصد الاتجار فى الإسماعيلية

الأحد، 28 يوليو 2019 10:14 م
القبض على 4 متهمين بحوزتهم هيروين بقصد الاتجار فى الإسماعيلية أحد المتهمين
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث تأمين الطرق، القبض على 4 متهمين بحوزتهم كميات من مخدر الهيروين على طريق بورسعيد القاهرة أثناء تأمين الطريق.

 

وكان اللواء جمال غزالى، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء محمود هندى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بتلقيه إخطارا من العميد أحمد عاصم مدير إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن الإسماعيلية، بقيام المقدم إسلام العربى رئيس مباحث تأمين الطرق ومعاونيه النقيبين عادل الرفاعى وحسين عياد معاونى مباحث الطرق بضبط كل من المتهم "محمد.ال.م" 31 عاما مقيم إمبابة جيزة، والمتهم "أيمن.ع.ح" 42 عاما مقيم نفس العنوان، والمتهم "أحمد.ع.د" 18 عاما سائق توك توك، أثناء استقلالهم توك توك بمنطقة الكيلو 11 دائرة قسم ثان الإسماعيلية وبحوزتهم كمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 100 جرام ومبلغ مالى.

 

كما تمكنوا من ضبط المتهم "محمد.ب.م" مقيم المنايف دائرة مركز أبوصوير حال قيادته دراجة نارية بدون ترخيص وبحوزته كمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 20 جراما.

 

وبمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهمون بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد .تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 
محمد العربى
محمد العربى

محمد بدوى
محمد بدوى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة