أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس اتحاد جدة يطالب اللاعبين بتخطى عقبة بطل إيران فى دورى الأبطال

الأحد، 28 يوليو 2019 01:15 م
رئيس اتحاد جدة يطالب اللاعبين بتخطى عقبة بطل إيران فى دورى الأبطال رئيس إتحاد جدة مع اللاعبين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد السعودي، رسالة خاصة للاعبى الفريق لدعمهم استعداداً لمواجهتى ذوب آهن فى ثمن نهائى بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وسيلتقى نادى الاتحاد مع نظيره ذوب آهن 5 أغسطس المقبل، فى ذهاب دور ثمن النهائي بينما مباراة الإياب بينهما سوف تقام يوم 12 من الشهر ذاته.

وطالب رئيس نادى إتحاد جدة، فى تصريحات نقلتها صحيفة "الاقتصادية" السعودية، لاعبى الاتحاد بضرورة تخطي عقبة ذوب آهن الآسيوية بأى ثمن وأنه ليس هناك عذر بعد نجاح معسكر الفريق فى مدينة مانشستر واستمرار ذلك في دبي حالياً.

كما أكد الحائلي على اللاعبين ضرورة تقبل آراء الجهاز الفني بقيادة خوسيه سييرا وهو صاحب القرار الأول والأخير وذلك الأمر يصب في صالح الفريق الكروي، كما أشار إليهم أن الأجواء مهيأة لهم حتى يقدموا أفضل ما لديهم ليحصدوا البطولات.

فيما يواصل نادي الاتحاد بقيادة سييرا التدريبات المعتادة في معسكر دبي وينتظر أن يخوض النمور مباراة ودية ضد الوحدة الإماراتي حيثُ يستعد كلا الفريقين لخوض مباراتي دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وكان نادي الاتحاد قد أنهى معسكره في النمسا والذي تخللته عدة مباريات ودية ومن ثم انتقل إلى دبي من أجل خوض فترة إعداد قبل مباراة ذوب آهن المقبلة في ذهاب دور ثمن النهائي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة