صور.. القمة 118 تنهى مسيرة 5 لاعبين مع الزمالك.. مستوى خالد بوطيب يضعه على رأس القائمة.. عماد السيد ينتقل للاتحاد السكندرى.. حازم إمام ومحمد إبراهيم فى "خانة اليك".. وعمر صلاح ورقة الأبيض لضم أبو جبل

الأحد، 28 يوليو 2019 06:18 م
صور.. القمة 118 تنهى مسيرة 5 لاعبين مع الزمالك.. مستوى خالد بوطيب يضعه على رأس القائمة.. عماد السيد ينتقل للاتحاد السكندرى.. حازم إمام ومحمد إبراهيم فى "خانة اليك".. وعمر صلاح ورقة الأبيض لضم أبو جبل الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ستكون مباراة القمة 118 بين الأهلى والزمالك، حسن الختام لعدد من لاعبى القلعة البيضاء، حيث اتخذ مجلس الإدارة قرارًا برحيل أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل افساح المجال أمام الإدارة للتعاقد مع عناصر جديدة لتدعيم صفوف الفارس الأبيض، خاصة بعدما ضاع لقب الدورى هذا الموسم والذى توج به الأهلى رسميًا.

ويستعد قطبا الكرة المصرية الأهلى والزمالك لخوض مباراة القمة 118 فى الثامنة مساء اليوم الأحد، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من منافسات الدورى الممتاز، والذى انتهى بتتويج الأحمر باللقب رسميًا بعدما نجح فى تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 77 نقطة، متفوقًا على الأبيض الذى احتل المركز الثانى برصيد 72 نقطة.

ورغم كونها مباراة القمة "تحصيل حاصل" بين الفريقين بعدما حسم الاهلي لقب الدوري في الجولة الماضية إلا أن مباراة الليلة تبقي هامة ومثيرة بإعتبار أن مباريات القطبين دائماً ما تمثل بطولة خاصة  كما أن الاهلي يسعى لتأكيد فرحة بالتتويج فيما يتطلع الزمالك لتحقيق إنتفاضة واستعادة الكبرياء المفقود عقب خسارة الدورى، وعقب تلك المباراة سيرحل عدد من اللاعبين وهم.. 

 

عماد السيد يرحل للاتحاد السكندرى بعد القمة 

يتواجد عماد السيد، حارس الزمالك، فى حراسة مرمى الفريق الأبيض، فى مواجهة الأهلى، وتعد القمة 118 آخر مباراة لعماد السيد فى حراسة مرمى الزمالك بعدما عاد لحراسة مرمى الأبيض فى المباراة الأخيرة أمام الإسماعيلى التى انتهت بفوز أبناء ميت عقبة بنتيجة 3 / 1.

ومن المقرر أن ينتقل عماد السيد إلى الاتحاد السكندرى بشكل رسمى بعد القمة لينضم إلى زعيم الثغر بعدما أجل مسئولو النادى الأبيض بالاتفاق مع النادى السكندرى انتقال الحارس لحين الانتهاء من مباريات الدورى الذى توج به الأهلى بشكل رسمى فيما جاء الزمالك وصيفا للبطولة بعد احتلاله المركز الثانى برصيد 72 نقطة.

 

الزمالك يُطيح بخالد بوطيب لتدعيم الهجوم

استقر مسئولو نادى الزمالك، على الإطاحة بالغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق، والاستغناء عن خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب الزمالك فى الاستغناء عن خالد بوطيب للتعاقد مع مهاجم سوبر بجانب المغربى أشرف بن شرقى الذى تم التعاقد معه مؤخرًا، أو إعادة الكونغولى كابونجو كاسونجو حال عدم التوصل لاتفاق مع مهاجم جديد، ولم يقدم بوطيب مستوى جيد منذ انضمامه لصفوف الزمالك فى بداية الموسم الكروى الحالى، حيث شارك اللاعب فى 11 مباراة مع الأبيض بالدورى، أحرز خلالهما 4 أهداف فقط وصنع هدف.

وكان الزمالك على بعد خطوات من التعاقد مع الغانى جون أنطوى مهاجم مصر المقاصة، بعد الاتفاق على سداد الأبيض 10 ملايين جنيه بالإضافة إلى اثنين من اللاعبين للفريق الفيومى، إلا أن المفاوضات تعثرت بعدما طلب أنطوى الحصول على مليون و300 ألف دولار، فى الوقت الذى يصل راتب اللاعب الأجنبى بالقلعة البيضاء لـ400 ألف دولار.

 

عمر صلاح ورقة الزمالك لضم أبو جبل من سموحة 

يستغل مسئولو سموحة رغبة نظرائهم بالزمالك، فى ضم محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق السكندرى، للضغط على الأبيض من أجل الموافقة على ضم عمر صلاح حارس مرمى الزمالك بشكل نهائى، بالإضافة إلى مقابل مادى، من أجل اتمام انتقال أبو جبل للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان أبو جبل تواجد فى الزمالك مساء أول أمس برفقة وكيلى أعماله ميدو حزين وسيد مرعى وذلك بعد استقرار إدارة النادى الأبيض على إتمام صفقة ضمه بجانب ضم محمد عواد من الإسماعيلى ليشكل أبو جبل وعواد ومحمد صبحى ثلاثى حراسة مرمى الفريق فى الموسم الجديد.
 
وعرض الزمالك على إدارة سموحة الحصول على مقابل مادى بالإضافة لخدمات عمر صلاح لمدة موسم على سبيل الإعارة، إلا إن إدارة سموحة تسعى لضم عمر صلاح بشكل نهائى وليس على سبيل الإعارة.
 
وقال رئيس سموحة، على موقع "فيس بوك"، إن سموحة سيتقدم بشكوى ضد الزمالك الذى حصل على توقيع أبو جبل، وكذلك الحارس، قائلا، "اللاعب مسجل بالنادى وعقده ممتد، وذلك مخالفة للوائح الدولية والمحلية، وتأكيد على ضرورة الانضباط الكروى وسوف ننتظر نتيجة هذه الشكوى".
 
 

حازم إمام ومحمد إبراهيم فى "خانة اليك"

 
 
ومازالت إدارة نادى الزمالك، ترغب فى الاستغناء عن خدمات محمد إبراهيم وحازم إمام لاعبا الفريق، ودخولهم فى بعض الصفقات التباديلة التى يرغب مسئولو الأبيض فى اتمامهما، حيث سبق وأرسل الزمالك الاستغناء الخاص بـ"هيما" لفريق مصر المقاصة لدخوله ضمن صفقة انتقال الغانى جون أنطوى لصفوف الفارس الأبيض قبل أن تتعثر المفاوضات بسبب المقابل المادى الذى طلبه اللاعب، بالإضافة إلى إن محمد إبراهيم رفض الانتقال للمقاصة أو دخوله فى صفقات تبادلية، ليظل ملف اللاعب معلق حتى الأن.
 
 
فى الوقت ذاته، اتخذ مجلس إدارة نادى الزمالك قرارًا برحيل حازم إمام قائد الفريق بانتقاله لنادى الاتحاد السكندرى، إلا أن اللاعب مازال لا يعلم شيئ عن هذا القرار ولم يبلغ رسميًا من الإدارة برحيله عقب انتهاء الموسم الحالى، ليظل منتظر القرار النهائى الصادر من إدارة النادى الأبيض.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة