أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو جمال يُشير إلى انضمام محمود متولى للأهلى بـ"صورة"

الأحد، 28 يوليو 2019 05:34 م
عمرو جمال يُشير إلى انضمام محمود متولى للأهلى بـ"صورة" عمرو جمال ومحمود متولى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح عمرو جمال مهاجم الأهلى، إلى انضمام محمود متولى مدافع الإسماعيلى لصفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر عمرو جمال عبر استورى الانستجرام الخاص به، صورة "سيلفى" مع محمود متولى، مشيرًا إليها بـ"قلب أحمر" وهو ما اعتبره البعض تلميح من الغزال على انتهاء الأهلى اجراءات ضم مدافع الدراويش.

196fa2eb-9b63-4ca3-a5e2-786346065137
عمرو جمال ومحمود متولى

وكانت مصادر أكدت أن مسئولو النادى الأهلي حسموا صفقة محمود متولى، بمقابل مالى فقط تم الاتفاق عليه بين الطرفين دون أن ينتقل لاعبين من القلعة الحمراء للدراويش كما كان مُقرراً من قبل.

وكان الإسماعيلي قد وافق على انتقال متولى للأهلي مقابل 15 مليون جنيه واثنين من لاعبي الأحمر، وتم ترشيح الثنائى أحمد حمودى وعمرو جمال ومرة أخرى تم ترشيح أحمد حمودى وأحمد علاء.

وأكدت مصادر لـ"اليوم السابع" أن الساعات الماضية شهدت تراجع بعض لاعبى الأهلي عن ارتداء القميص الأصفر بشكل دفع إدارة الأهلي لعرض مبلغ مالى كبير على الدراويش لإتمام الصفقة، وهو ما رحّب به مسئولو الإسماعيلى.

وأوضح المصدر أن الأهلي سيُعلن عن صفقة متولى فى غضون الأيام القليلة المقبلة، سواء بإتمام الصفقة مقابل مالى، وهو الاحتمال الأقرب بنسبة تصل لـ90% أو بدخول لاعبين من الأهلي فى الصفقة وهو احتمال ضعيف للغاية، وفقاً للمفاوضات التى تمت خلال الساعات الماضية بين الأهلي والإسماعيلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة