قبل القمة 118.. هؤلاء رحلوا ولكن ارتبطوا بعشق الأهلى والزمالك

الأحد، 28 يوليو 2019 07:06 م
قبل القمة 118.. هؤلاء رحلوا ولكن ارتبطوا بعشق الأهلى والزمالك
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دومًا ما تجذب مباريات القمة بين فريقي الأهلي والزمالك الأنظار لما لهما من قيمة كبيرة اكتسبها قطبا الكرة المصرية عبر تنافسهما التاريخي على مدار السنين، وبالتالى يعيش الليلة على مدار 90 دقيقة عشاق الفريقين أجواء خاصة جدًا دومًا ما تسيطر على قلوب المشجعين من كل الطبقات مثلما سيطرت قديمًا على نجوم رحلوا من عالمنا وجهروا بعشقهم وانتماءاتهم للأهلى والزمالك على عكس نجوم آخرين دومًا ما تهربوا من الإجابة على سؤال اعتبروه الأصعب لأنه قد يؤثر على حجم جماهيريتهم.

البداية من وحش الشاشة المصرية فريد شوقى الذى أعلن حبه للنادي الأهلي، كما أكد أنه لا يستطع النزول من منزله حالة خسارة فريقه.

 

أيضًا يعد النجم عمر الشريف من أكثر محبي الأهلى ونجمه صالح سليم، وهو ما دفعه لاستغراب وجود أى مشجعين لأندية أخري سواه خلال أحد لقاءاته قديمًا.

 

 

كما سبق وأكد النجم الراحل أحمد رمزي النادي الأهلى أيضًا مثل السندريلا سعاد حسنى التي كانت تعشق النادي الأهلى.

على جانب آخر يوجد نجوم كثر أيضًا دومًا ما أعلنوا عن عشقهم للقلعة البيضاء مثل شكري سرحان الذى أكد ذات مرة أنه زملكاوي قائلاً: ما حدش يبات فى بيتي مش زمالكاوي، أيضًا الفنان محمد رضا أشهر من قام بدور المعلم فى السينما المصرية زملكاوي من الطراز الأول وقال: لو لم أكن زمالكاوي لوددت أن أكون زمالكاوي.

 

 

 

كما يعد النجم الراحل أيضًا عزت أبو عوف من أشهر عشاق نادي الزمالك حيث سبق وقال إنه زملكاوي أبًا عن جد مثلما حدث مع الفنان سامي العدل أشهر عشاق نادي الزمالك والمدافعين عنه أينما ظهر حتى ظل الجمهور يردد عبارات سبق وقالها بخصوص عشقه للنادي.

أيضًا يفتخر الزمالكاوية بأن الكاتب الكبير نجيب محفوظ من محبى فريق الفن والهندسة، ولعل أشهر من أحبه وعشقته جماهير الزمالك من الفنانين النجم نور الشريف حين عبر عن حبه خلال فيلم قام ببطولته مع سعاد حسنى ولعب فيه دور لاعب الزمالك شحاته أبو كف الذى يفوز على الأهلى 6/0.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة