أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: سلوكيات عمرو وردة تضع باوك اليوناني فى ورطة

الإثنين، 29 يوليو 2019 01:38 م
تقارير: سلوكيات عمرو وردة تضع باوك اليوناني فى ورطة عمرو وردة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية يونانية أن عمرو وردة، لاعب وسط منتخب مصر، بات يشكل عقبة أمام إدارة نادى باوك التى ترغب فى الاستغناء عن خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع "to10" أن سلوكيات عمرو وردة الخاطئة، بجانب تورطه فى فضيحة أخلاقية خلال تواجده فى معسكر منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت مؤخراً، دفعت العديد من الأندية للعزوف عن التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، الأمر الذى وضع نادى باوك فى ورطة حقيقية.

ويسابق نادى باوك اليونانى الزمن من أجل التخلص من خدمات عمرو وردة لاعب وسط منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت وسائل الإعلام اليونانية فى وقت سابق أنه "على الرغم من أن عمرو وردة يمتلك قدرات فنية فائقة، إلا أن نادى باوك اليونانى قرر الاستغناء عن خدماته بسبب سوء السلوك، لكن فى الوقت ذاته فإن مهمة باوك للتخلص من خدمات اللاعب المصرى لن تكون سهلة".

وكان عمرو وردة تعرض للإيقاف فى الموسم الماضى مع نادى باوك، بعدما دخل فى مشادة كلامية حادة مع رازفان لوتشيسكو، المدير الفنى للفريق فى ذلك الوقت، بسبب استبعاده من المشاركة أساسياً فى إحدى المباريات، ما دفع النادى لإعارته لصفوف أتروميتوس.

وأوصى مجلس إدارة اتحاد الكرة المستقيل بعدم استدعاء عمرو وردة لاعب المنتخب لصفوف الفراعنة مجددا خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر باتحاد الكرة المستقيل، فى وقت سابق، أن المجلس أوصى بعدم ضم عمرو وردة مرة أخرى لصفوف الفراعنة.

وقال المصدر، إنه تم الاتفاق على هذا القرار بعد أزمة عمرو وردة فى معسكر المنتخب خلال أمم أفريقيا، موضحاً أن اتحاد الكرة رفض الدخول فى صدام مع اللاعبين عقب تدخلهم لرفع الإيقاف عن وردة، وقرر تنفيذ طلبهم مع الاتفاق على عدم استدعاء وردة مرة أخرى المعسكرات المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة