دى يونج يكشف السبب الرئيسى فى تأقلمه مع فلسفة برشلونة

الإثنين، 29 يوليو 2019 03:15 م
دى يونج يكشف السبب الرئيسى فى تأقلمه مع فلسفة برشلونة دي يونج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لاعب الوسط الهولندى فرانكي دي يونج ، نجم خط وسط برشلونة الإسبانى، أن طريقة لعب أياكس الهولندى فريقه السابق ساعدته على التأقلم مع أسلوب البارسا.

وانضم دي يونج إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 75 مليون يورو، وتألق خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

وقال دى يونج، فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "يوهان كرويف له علاقة قوية بانضمام اللاعبين الهولنديين لبرشلونة، لقد غير النادى قليلاً وتأثيره كان كبيراً، أسلوب اللعب والرؤية متشابهان بين أياكس وبرشلونة، ولا يوجد اختلاف كبير بالنسبة لى".

وشدد نجم وسط برشلونة الجديد على وجود تشابه كبير بين فلسفتى فريقه السابق أياكس أمستردام والحالى برشلونة ، وهذا سهل عليه مهمة التأقلم مع طريقة اللعب فى إسبانيا

وأضاف دى يونج، "الجميع يساعدنى فى برشلونة سواء اللاعبين أو الجهاز الفنى، وبوسكيتس وراكيتيتش أكثر اللاعبين مساندة لى، لقد تابعتهما خلال المواسم الأخيرة ويمثلان نموذجاً لي".

واختتم لاعب البارسا تصريحاته قائلاً، "هناك ترحيب كبير لنصائح إنييستا، لقد كان موهوباً ومن الصعب تكراره"، وذلك رداً على سؤال انضمامه إلى برشلونة لخلافة تشافي وإنييستا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة