عبد الحفيظ: الأهلي "بيدي" دروس ويخطط للجمع بين ثنائية الدوري والكأس

الإثنين، 29 يوليو 2019 03:58 م
عبد الحفيظ: الأهلي "بيدي" دروس ويخطط للجمع بين ثنائية الدوري والكأس سيد عبد الحفيظ
كتب محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكّد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، اهتمام الجهاز الفنى للفريق الأحمر ببطولة كأس مصر بعد التتويج بالدورى للجمع بين الثنائية «الدورى والكأس»، إلى جانب التركيز فى بطولة أفريقيا التى ستبدأ بشكل رسمى من خلال مواجهة فريق «اطلع بره» الجنوب سودانى التى تقام خلال شهر أغسطس المقبل.

وقال عبد الحفيظ، إن الأهلى نجح فى إنهاء الدورى برصيد 80 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن أقرب منافس، رغم أن الفريق كان متأخرًا فى جدول البطولة خلال فترة معينة، ولكن كان هناك ثقة فى إمكانات اللاعبين، وثقة فى تاريخ وشخصية النادى لحسم اللقب.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي، «الأهلى فاز ببطولة الدورى التى وصفها الجميع بأنها الأصعب، ولكن الفريق استطاع أن يفوز باللقب».

وواصل عبد الحفيظ، «الأهلى له شخصية وثوابت ومنظومة متكاملة، ويجب أن يُدرّس فى المدارس ومناهج التعليم، فمن يرغب فى النجاح فإن عليه أن يتعلم الكفاح من الأهلي» .

وأكد سيد عبد الحفيظ أن الجهاز الفنى بدأ رحلة استطلاع فريق«اطلع برة» بطل جنوب السودان؛ استعدادًا لمواجهتى الفريقين الشهر المقبل فى الدور التمهيدى بدورى أبطال أفريقيا، موضحاً أن الأهلى يحترم دائمًا جميع منافسيه؛ سواء على الصعيد المحلى أو الأفريقى، مشيرا إلى أن ضربة البداية بالبطولة الأفريقية يجب أن تكون قوية جدا.

وأضاف مدير الكرة بالقلعة الحمراء، «المنافس يبقى مجهولًا بالنسبة لنا، ومن ثم بدأنا رحلة استكشاف الفريق؛ من أجل التحضير له بشكل جيد؛ استعدادا لمواجهته».

وأشار مدير الكرة بالأهلى إلى أن الجهاز الفنى سيحصل على عدد من التسجيلات الخاصة بالمنافس؛ لدراسته بشكل جيد؛ استعدادا لمباراة الذهاب المقرر لها فى السودان.

كما وجه عبد الحفيظ الشكر لمجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على الدعم والمساندة، وتوفير كل سبل النجاح للفريق، التى تم ترجمتها من خلال التتويج بالدورى والفوز بالقمة، مؤكدًا أن القادم أفضل، وأن الأهلى جاهز للمنافسة على كل البطولات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة