أكرم القصاص - علا الشافعي

عيشة ملوكى.. "بيتى" كلب قضى سنتين من عمره فى زيارة معالم أوروبا.. صور

الإثنين، 29 يوليو 2019 02:30 م
عيشة ملوكى.. "بيتى" كلب قضى سنتين من عمره فى زيارة معالم أوروبا.. صور الكلب بيتى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محبو الحيوانات عموما، والكلاب بشكل خاص، يعتبرون حيوانهم الأليف جزء من العائلة، ويعتبرونه فرد مميز بصورة خاصة، ويصطحبونه معهم فى كل مناسباتهم الهامة، وبعض الكلاب المحظوظة أكثر من غيرها، إذ يعاملها أصحابها معاملة ملوكى.

ثنائى تركا وظيفتهما، لمشاركة مغامرة سفر مع كلبهما المحبوب، إذ قضيا عامين مع كلبهما "بيتى" في جميع أنحاء أوروبا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الكلب بيتى
الكلب بيتى

 

الكلب على شواطئ أوروبا
الكلب على شواطئ أوروبا

 

بيتى فى البندقية
بيتى فى البندقية

 

جولة الكلب
جولة الكلب

 

وسافر "بيتى"، البالغ من العمر 10 أعوام الآن، عبر القارة لمشاهدة المعالم الشهيرة في جولة لا يستطيع معظمنا أن يحلم بها، إذ طارد الكرات على الشواطئ الإسبانية، وزار جبال الألب، واستمتع بوقتهتحت برج بيزا المائل وأبحر على قوارب قناة البندقية.

إذ قرر مالكوه، جو بارتينجتون، 54 عامًا و ناتاشا كوبر، 48 عامًا من هوف، شرق ساسكس، التخلي عن وظائفهم في مجال الرعاية الصحية والاجتماعية، قبل عامين، حملوا سيارتهم والسفر في جميع أنحاء أوروبا حتى يتمكنوا جميعًا من قضاء المزيد من الوقت معًا.

الكلب فى أوروبا
الكلب فى أوروبا

 

الكلب
الكلب

 

برج إيفل
برج إيفل

 

فى جبال الألب
فى جبال الألب

 

وقالت ناتاشا كوبر: "كان لدينا صديق كان سيئًا للغاية وقررنا للتو أن الحياة قصيرة جدًا، وأردنا مغامرة وحرية، بدلاً من الاستمرار في العمل لساعات طويلة في وظائف مرهقة"، "فكرنا" لماذا ننتظر حتى التقاعد للقيام بأشياء، بيت يكبر فلماذا لا نفعل ذلك الآن؟".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة