ميسي يوضح حقيقة تعرضه لمحاولة اعتداء فى جزيرة إيبيزا

الإثنين، 29 يوليو 2019 11:36 م
ميسي يوضح حقيقة تعرضه لمحاولة اعتداء فى جزيرة إيبيزا ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، أسطورة فريق برشلونة الإسبانى، تعرضه لمحاولة اعتداء مساء أمس الأحد فى جزيرة إيبيزا الإسبانية، مع زوجته وعدد من زملائه فى الفريق الكتالوني.

وكان هناك مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعى يظهر فيه ميسى يغادر حفلًا غنائيًا رفقة بعض رجال الأمن، وقد أشارت بعض التقارير إلى أنه تشاجر مع أحد الأشخاص.

وقال ميسى عبر حسابه الرسمى على موقع "إنستجرام": "قضينا ليلة رائعة بالأمس فى إيبيزا مع الأصدقاء، ولن نرد على أشياء ليس لها علاقة بالواقع".

ويقضى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى مع عدد من زملائه فى جزيرة إيبيزا الإسبانية، منهم النجم الأوروجوايانى لويس سواريز، جوردى ألبا ونجم البارسا السابق، سيسك فابريجاس لاعب موناكو الفرنسى الحالى، مع زوجاتهم، وهو يستمتعون بعطلتهم الصيفية.

ويستعد البرغوث الأرجنتينى للانضمام إلى تدريبات برشلونة، بداية من يوم الأربعاء المقبل، بعد تأخر عودته لمعسكر الفريق، بسبب مشاركته مع منتخب الأرجنتين، فى بطولة كوبا أمريكا، واحتل فيها منتخب التانجو المركز الثالث.

ويفتتح البارسا مواجهاته فى الموسم الجديد من الدورى الإسبانى، أمام مضيفه فريق أتلتيك بلباو، يوم السبت 17 أغسطس المقبل، على ملعب "سان ماميس"، معقل الفريق الباسكى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة