شاهد.. شبيها "ميسى ورونالدينهو" فى مباراة البرازيل ضد الأرجنتين

الأربعاء، 03 يوليو 2019 03:40 ص
شاهد.. شبيها "ميسى ورونالدينهو" فى مباراة البرازيل ضد الأرجنتين شبيه ميسى ورونالدينهو
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد كل من شبيه ليونيل ميسى قائد المنتخب الأرجنتين، وشبيه رونالدينهو لاعب البرازيل السابق ، في مباراة البرازيل والارجنتين المقامة حالياً في نصف نهائى كوبا أمريكا.

 

شبيه ميسي ورونالدينهو
شبيه ميسي ورونالدينهو

 

نجح المنتخب البرازيل فى التقدم على الأرجنتين بهدف نظيف خلال مجريات الشوط الأول، فى المباراة التى تجمعهما فى الدور نصف النهائى لبطولة كوبا أمريكا على ملعب "جريميو أرينا" بالبرازيل.
 
 
أحرز هدف البرازيل جابريل خيسوس فى الدقيقة 19.
 
 
وجاء تشكيل البرازيل كاملا كالآتى:
 
المرمى: أليسون، والدفاع: دانى ألفيش – تياجو سيلفا – ماركينيوس – أليكس ساندرو، والوسط: كاسيميرو – آرثور – إيفرتون، والهجوم: كوتينيو – جابريال خيسوس – فيرمينو.
 
وجاء تشكيل الأرجنتين كالآتى:
 
المرمى: أرمانى، والدفاع: فويث – بيتزيلا – نيكولاس أوتاميندى – تاليافيجو، والوسط: باريديس – أكونيا – دى باول، والهجوم: ميسى – لاوتارو مارتينيز – أجوير.
 
التقى المنتخبان 110 مرات فازت البرازيل فى 40 لقاء والأرجنتين فى 38 وتعادلا فى 32 لقاء، وكان آخر لقاء جمع منتخب الأرجنتينى مع نظيره البرازيلى فى البطولة الرباعية الدولية بالسعودية عام 2018، ونجح السامبا فى الفوز على التانجو بهدف نظيف.
 
ونجح المنتخب البرازيلى فى التأهل إلى دور قبل النهائى بعد الفوز على باراجواى بركلات الجزاء الترجيحية فى المباراة التى جمعتهما فجر اليوم، ضمن منافسات دور الثمانية بالبطولة المقامة على أرض السليساو.
 
تمكن منتخب الأرجنتين فى الصعود إلى دور قبل النهائى عقب الفوز على فنزويلا بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات دور الثمانية بالبطولة.
 
استطاع منتخب البرازيل التأهل إلى دور ربع النهائى عن المجموعة الأول رفقة فنزويلا وبيرو، بعد أن حصد 7 نقاط خلال مشواره فى دور المجموعات، جمعها من الفوز على بوليفيا فى الافتتاح بثلاث أهداف نظيفة، وتعادل مع فنزويلا بدون أهداف، واكتسح منتخب بيرو بخمس أهداف نظيفة فى ختام دور المجموعات.
 
وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل للدور ربع النهائى عن المجموعة الثانية رفقة منتخب كولومبيا، بعد أن حصد أربع نقاط من خلال مشوارهم فى دور المجموعات، جمعهم من هزيمة أمام المنتخب الكولومبى بهدفين دون رد فى الجولة الأولى، ثم تعادل فى الجولة الثانية أمام باراجواى 1 / 1، وحقق الفوز على حساب منتخب قطر فى آخر جولات دور المجموعات بنتيجة 2 / 0.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة