محمود متولى أهلاوى.. كل ما تريد معرفته عن أحدث صفقات الأهلى

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 11:44 ص
محمود متولى أهلاوى.. كل ما تريد معرفته عن أحدث صفقات الأهلى محمود متولي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محمود متولى أهلاوى هكذا استيقظت الجماهير الأهلاوية على صفقة من العيار الثقيل صباح اليوم الثلاثاء، بعدما أنهى مسئولو القلعة الحمراء إجراءات ضم محمود متولى مدافع الإسماعيلى رسميا.

وتسلم مسئولو الأهلى الاستغناء الخاص باللاعب من إدارة الدراويش على أن يتم الاعلان عن الصفقة رسميا ظهر اليوم، ونجح مسئولو الأحمر فى ضم محمود متولى من الإسماعيلى مقابل 15 مليون جنيه، يحصل عليها مسئولو الدراويش، بالإضافة إلى استعارة أحد لاعبى الأهلى الذين سيرحلون فى فترة الانتقالات الصيفية.

ويدفع الأهلى قيمة الصفقة على قسطين الأول قيمته 10 ملايين جنيه، وسيتم دفعه بمجرد توقيع العقود، والثانى 5 ملايين جنيه سيتم دفعه خلال 3 أشهر.

 

محمود متولى يجتاز الكشف الطبى وينضم لتدريبات الأهلى

اجتاز محمود متولى الكشف الطبى ليصبح لاعباً بشكل رسمى فى النادى الأهلى، بعد الحصول على الاستغناء الخاص به، عقب إتمام الصفقة.

 

سبب تأخر إعلان صفقة محمود متولى

تأخر إعلان الأهلى عن الصفقة لحين اجتياز اللاعب للكشف الطبى، حيث رفضت إدارة الإسماعيلى توقيع العقد الثلاثى إلا بعد تحويل مبلغ 10 ملايين جنيه فى حساب نادى الإسماعيلى، وهى قيمة الدفعة الأولى من الصفقة.

واتفق الطرفان أن يجتاز محمود متولى الكشف الطبى، على أن يعقب ذلك تحويل قيمة الدفعة الأولى من الصفقة ثم يتم توقيع العقود فى النهاية وهو ما حدث بالفعل فجر اليوم الثلاثاء.

 

محمود متولى يتدرب فى التجمع بعد الانقطاع عن الإسماعيلى

محمود متولى مدافع الإسماعيلى المنتقل للأهلى قضى الفترة الماضية بالتدريبات فى جيم بمنطقة التجمع الخامس بشكل منتظم لكى يصبح جاهزًا لبدء مسيرته مع الفريق الأحمر قبل توقيع العقود بشكل رسمى، وذلك بعدما انقطع محمود متولى عن تدريبات الإسماعيلى منذ فترة، إلا أنه حرص على أداء تدريبات بشكل منفرد فى أحد الأماكن المتخصصة للحفاظ على مستواه قبل الانضمام للفريق الأحمر.

 

صورة عمرو جمال مع متولى قبل القمة

ويبدو أن عمرو جمال مهاجم الأهلى، أراد أن يطمئن الجماهير الحمراء قبل الإعلان عن الصفقة، حيث ألمح إلى انضمام محمود متولى لصفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر عمرو جمال عبر استورى إنستجرام الخاص به، صورة "سيلفى" مع محمود متولى، مشيرًا إليها بـ"قلب أحمر" وهو ما اعتبره البعض تلميح من الغزال على انتهاء الأهلى اجراءات ضم مدافع الدراويش.

 

أبرز ما قدمه محمود متولي مع الإسماعيلى

يعد محمود متولى واحدًا من العناصر الأساسية للنادى الإسماعيلى خلال المواسم السابقة، حيث يقدم مستويات رائعة رفقة الدراويش.

ولعب محمود متولى 22 مباراة مع الإسماعيلى هذا الموسم بإجمالى 1759 دقيقة سجل 6 أهداف وسدد 25 كرة بواقع 7 على المرمى، كما نجح فى التصدى لأربعة تسديدات وقطع الكرة بإجمالى 92 مرة وقام بالتشتيت 48 مرة فيما نال الكارت الأصفر مرتين فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة