مستشفى جامعة الزقازيق تفحص 25 حكم كرة قدم تنفيذا لتعليمات اتحاد الكرة

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 10:56 م
مستشفى جامعة الزقازيق تفحص 25 حكم كرة قدم تنفيذا لتعليمات اتحاد الكرة فحص الحكام
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور هشام عنانى، مدير مستشفيات جامعة الزقازيق، بدء استقبال حكام كرة القدم للدرجة الثانية والثالثة، ولمدة أسبوع، لتوقيع الفحوصات الطبية عليهم تنفيذا لتعليمات وزارة التعليم العالى واتحاد الكرة .

وأضاف مدير المستشفيات لـ"اليوم السابع"، أنه شكل لجنة من أساتذة فى مختلف التخصصات منها القلب والصدر والباطنة والعيون والتحاليل دم وبول والأشعة، والتى تستقبل الحكام من 9 صباحا حتى الثانية ظهرا، وأن حصيلة اليوم الأول والثانى حوالى 25 حكما.

وصرح الدكتور حسام عبد الغفار، أمين المجلس الأعلى للمستشفيات، أنه قد تم اختيار 20 منسقا من المستشفيات الجامعية لترتيب الكشف الطبى للحكام من خلال أعضاء هيئة التدريس فى المستشفيات الجامعية، وأن نتائج الكشف الطبى ستكون سرية وسترسل لاتحاد الكرة من المجلس الأعلى للمستشفيات، وسيستمر الكشف لمدة أسبوع، وأنه جار التنسيق اليومى مع لجنه الحكام باتحاد الكرة. وذلك بناء على طلب اتحاد الكرة بالخطاب الموجه من اللواء ثروت سويلم القائم بعمل رئيس الاتحاد إلى المجلس الأعلى للمستشفيات، وذلك للكشف على ما يقرب 2000 حكم فى المستشفيات الجامعية التابعة لوزارة التعليم العالى فى مختلف المحافظات .

 

الكشف على الحكام (6)
الكشف على الحكام

 

الكشف على الحكام (7)
 
 
الكشف على الحكام (1)
 
 
الكشف على الحكام (2)
 
 
الكشف على الحكام (3)
 
 
الكشف على الحكام (4)
 
 
الكشف على الحكام (5)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة