مش بس بالألوان.. إسراء بترسم بالمسامير والخيط وبتحلم تشارك بأفلام ديزنى

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 04:30 م
مش بس بالألوان.. إسراء بترسم بالمسامير والخيط وبتحلم تشارك بأفلام ديزنى إسراء محمد
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ نعومة أظافرها وهى تحلم بالالتحاق بكلية الفنون الجميلة، لتنمى هوايتها الفنية وتصبح أشهر رسامة على مستوى العالم، ولكن لظروف خارجة عن إرادتها وتنفيذاً لحكم مكتب التنسيق، التحقت إسراء محمد، بكلية تجارة شعبة إنجليزى، ولكنها لم تتنازل عن تحقيق حلمها .

قالت إسراء محمد، منذ طفولتى وأنا عاشقة لفن الرسم، لدرجة إننى كنت أشترى المجلات وأرسم أغلفتها على الورق، وأرسم أفراد عائلتى، الذين كانوا يشجعونى على الاستمرار وتطوير موهبتى".

إسراء بترسم بالمسامير والخيط (1)
 
إسراء بترسم بالمسامير والخيط (3)
 
 
إسراء بترسم بالمسامير والخيط (1)
 

 وأضافت، جربت أدوات مختلفة للرسم منها الرسم بالخيط وعلى الجدران، والملابس، وتجربة أى شىء جديد خاص بالرسم، حتى استطعت أن أقيم معرضين لطرح لوحاتى الفنية على الجمهور، مرة بمحافظة المنوفية والمرة الأخرى بساقية الصاوى، ولم اكتف بذلك بل تعلمت رسم البورتريهات ".

إسراء بترسم بالمسامير والخيط (2)
 
إسراء بترسم بالمسامير والخيط (3)
 

وأشارت إلى أنها فكرت فى استغلال موهبتها بعمل مشروع فنى، بدلاً من انتظار الوظيفة بعد التخرج من الجامعة، فكرت فى عمل هدايا مختلفة شغل هاند ميد مثل عمل "بوكس"، أو رسم بورتريه لأشخاص بالمسامير والخيط، وخاصة أن هذا النوع من الفن ليس منتشر فى مصر، الذى أتقنته من خلال تعلم هذا النوع من الفن من مواقع على الإنترنت، الذى لقى إعجاب الكثير من الأشخاص، وبخطوات أخرى، بدأت فى بالمشاركة بعمل ورش تعليمية لتعليم الأطفال فن الرسم بالخيط، وحصلت على دبلومه جرافيك منذ عامين وذاكرت كورسات أون لاين وبدأت أكون مستقلة بعملى .

وعبرت إسراء عن أمنيتها المستقبلية، قائلة، :" أتمنى أن أصبح رسامة شخصيات كرتون وأشارك فى جزء بفيلم كرتون مثل أفلام ديزني".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة