يوفنتوس يزاحم ريال مدريد على ضم إريكسن من توتنهام

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 02:36 م
يوفنتوس يزاحم ريال مدريد على ضم إريكسن من توتنهام إريكسن
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس نادى يوفنتوس الإيطالى، التعاقد مع الدولى الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب فريق توتنهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وإرتبط اسم كريستيان إريكسن ابن الـ27 عامًا بالرحيل عن صفوف توتنهام هذا الصيف، حيث يسعى اللاعب لخوض تجربة جديدة في فريق آخر.

أشار موقع "كالتشيو ميركاتو"الإيطالي، إلى أن ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الحالي مازال يتطلع إلى إضافة المزيد من الجودة والقوة على خط وسط السيدة العجوز، بالرغم من تعاقده مع الويلزي آرون رامسي، والفرنسي أدريان رابيو.

أضاف أن كريستيان إريكسن يبدو خيارًا جيدًا بالنسبة للمدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، خاصةً وأنه كان مطلعاً على أدائه عندما كان يتولى تدريب فريق تشيلسي الإنجليزي في الموسم الماضي.

ويهتم يوفنتوس أيضًا بضم إيسكو نجم ريال مدريد، ولكن هذا الخيار يبدو مستحيلاً، خاصةً بعد إصابة ماركو أسينسيو الخطيرة بقطع في الرباط الصليبي، ولن يفرط الملكى فى نجمه الإسبانى هذا الموسم.

ويعتبر نادي ريال مدريد الإسباني أبرز المهتمين بضم كريستيان إريكسن هذا الصيف، حيث أكدت الصحف الإسبانية مرارًا وتكرارًا عن رغبة النادي في الظفر بخدماته، ولكن يبدو أن الملكى سيجد منافسة شرسة في التعاقد مع النجم الدنماركي بعدما أبدى يوفنتوس الإيطالي اهتمامه بضم اللاعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة