أكرم القصاص - علا الشافعي

ابن نكتة ومبدع فى شغله.. صفات شخصية لأصحاب " السكسوكة"

الأربعاء، 31 يوليو 2019 05:00 م
ابن نكتة ومبدع فى شغله.. صفات شخصية لأصحاب " السكسوكة" صفات شخصية لأصحاب حلاقة "سكسوكة"
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل بعض الرجال أنواع معينة من التسريحات الشعر أو الحلاقة بما يتناسب مع ملامحه أو المناسبة التى ينوى الذهاب إليها، والتى قد تشير إلى بعض الصفات الشخصية التى لا يعرفها الكثير عنه، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على صفات الرجل الذى يفضل حلاقة "السكسوكة"، وفقاً لما ذكره موقع " cheatsheet ".

 

الصفات الشخصية لرجل المفضل حلاقة "السكسوكة"

ابن نكتة ودمه خفيف

- يتميز الرجل المفضل لحلاقة "السكسوكة"، بروح المداعبة، لذلك تجده دائم الضحك مع أصدقائه وزملائه فى العمل، ولهذا يعتبر من الأشخاص الاجتماعيين لكثرة محبيه وأصدقائه.

صفات شخصية لأصحاب حلاقة سكسوكة
 
 

بيجيب التايهة 

- ويتميز أيضاً صاحب حلاقة "السكسوكة"، بأنه صاحب رأى مختلف عن الآخرين، ودائماً لديه نظرة صائبة تجاه بعض الأمور، لهذا يستعين به الأصدقاء والزملاء لأخذ رأيه فى بعض المشاكل الخاصة بالعمل وبالحياة الاجتماعية، ودائماً يجدون لديه الحلول لأى مشكلة.

صفات شخصية لأصحاب حلاقة سكسوكة
 

شغله على مايه بيضا

- وبالإضافة للصفات السابق ذكرها، يتميز هذا الرجل بالإبداع، فى مجال عمله، لذلك تجده من الموظفين المتفوقين فى عملهم، ودائماً يحصل على مكافآت مالية وشهادات تقدير ويتنقل بين الكثير من المناصب.

 رافع شعار السنجلة جنتلة

ورغم المميزات السابق ذكرها، فى السطور الماضية، فإن الرجل المفضل لحلاقة "سكسوكة"، يخشى من تحمل المسئولية، لذلك تجد أكثر من العازفين عن الزواج، خوفاً من تحمل مسئولية منزل وأسرة وأطفال.

مش بيعجبه العجب

 ويتصف ذلك الرجل بالتمرد على كل ماهو يتصف بالروتين سواء فى القواعد الإجتماعية أو العمل، لذلك تجده دائماً مجدد فى أرائه سواء من الناحية الإجتماعية أو العمل مثل التأخر عن المواعيد أو عدم تنفيذ بعض القواعد الرسمية فى الشركة التى يعمل بها.

 بيعجب كل الناس

يتميز أيضاً بالأناقة والجاذبية، لذلك تجده دقيقا فى اختيار ألوان ملابسه وتناسقها مع الحدث سواء عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء أو الأسرة، كما يهتم بتصفيف شعره بطريقة لائقة، لذلك دائماً ملفت للنظر الجميع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة