برشلونة يضع فيليب ماكس على قائمة الانتظار تحسبا لفشل صفقة فيربو

الأربعاء، 31 يوليو 2019 11:25 ص
برشلونة يضع فيليب ماكس على قائمة الانتظار تحسبا لفشل صفقة فيربو فيليب ماكس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكثف نادى برشلونة الأسبانى محاولاته لإنهاء صفقة الظهير الأيسر للبلوجرانا قبل الموسم الجديد، من أجل دعم جوردى ألبا الذى يشارك وحيداً فى هذا المركز.

ويخطط نادى برشلونة لحسم ملف الظهير الأيسر قبل إنطلاق الموسم الجديد، لدعم ومنافسة جوردى ألبا الذي يشارك وحيداً في هذا المركز، ما يجعله عُرضة للإرهاق أحياناً والتهاون أحياناً أخرى.

ذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن برشلونة سيُقدم عرضاً أخيراً للتعاقد مع جونيور فيربو، لاعب ريال بيتيس، ويتضمن هذا العرض مبلغاً مالياً قيمته 20 مليون يورو، بالإضافة إلى التخلي عن خوان ميراندا على سبيل الإعارة.

وكان ريال بيتيس قد رفض العرض الأول للنادي الكتالوني، الذي بلغت قيمته 20 مليون يورو، وطالب بالحصول على 30 مليون يورو، ويأمل البلوجرانا أن يكون عرضه الجديد هو الحل لحسم الصفقة.

أكدت الصحيفة، إنه فى حالة رفض العرض الثانى من قبل إدارة ريال بيتيس، سيوجه برشلونة بوصلته نحو فيليب ماكس، مدافع فريق أوجسبورج الألماني صاحب الـ 25 عاماً، والذي سيُكلف خزائن النادي الكتالوني مبلغاً قليلاً.

ويُعد فيليب ماكس أحد الأوراق الأساسية بأوجسبورج، منذ انضمامه إلى صفوف الفريق عام 2015، حيث خاض ما يزيد عن 100 مباراة في البوندزليجا، سجل خلالها 7 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة