"دويتو" السهلاوي والراهب يجتمعان مرة أخرى فى الشباب بعد 4 أعوام

الأربعاء، 31 يوليو 2019 04:00 ص
"دويتو" السهلاوي والراهب يجتمعان مرة أخرى فى الشباب بعد 4 أعوام السهلاوي والراهب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجتمع الثنائى الهجومى محمد السهلاوى وحسن الراهب مرة أخرى فى نادى الشباب السعودى بعد أن انضم الأول رسميًا اليوم لصفوف الليوث قادمًا من النصر، بعد أعوام مع الفريق الأصفر حقق من خلالها معًا بطولتى دورى 2014و2015 وكأس ولى العهد 2014.

 

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فقد حضر السهلاوى إلى النصر موسم 2009 قادمًا من القادسية وحقق 4 بطولات ثلاثة منها كانت للدورى السعودى ولقب بطولة كأس ولى العهد كما أحرز 103 أهداف فى الدورى متوجًا نفسه الهداف التاريخى للفريق العاصمى فى دورى المحترفين السعودي، كما توج السهلاوى نفسه الهداف التاريخى لديربى الرياض فى دورى المحترفين برصيد 11 هدفًا فى 9 مباريات.

 

ومع نهاية الموسم الماضى أعلن السهلاوى نهاية علاقته بنادى النصر بعد قرابة الـ10 أعوام قضاها فى بين جدارنه وينضم اليوم رسميًا إلى نادى الشباب.

 

فى المقابل بدأ رفيق دربه حسن الراهب مسيرته مع نادى الخليج، وانتقل بعدها إلى صفوف النادى الأهلى موسم 2008 ولعب فى صفوفه حتى العام 2012 رحل بعدها باتجاه نادى نجران لمدة موسم، ليطير إلى الرياض ويرتدى قميص النصر عام 2013 ويمضى فى صفوفه 5 أعوام.

 

وكون الراهب ثنائية قوية فى الهجوم مع السهلاوى وساهما فى عودة النصر إلى البطولات بعد غياب قرابة الـ20 عامًا، حيث قاد الثنائى النصر فى موسم 2014 لتحقيق بطولة كأس ولى العهد وبطولة الدوري، وفى 2015 استطاع الثنائى قيادة النصر للحفاظ على لقبه فى بطولة الدورى للمرة الثانية على التوالي.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة