فيديو..الرئيس السيسى: بنعمل أكبر مدينة للثقافة والفنون فى العالم

الأربعاء، 31 يوليو 2019 09:11 م
فيديو..الرئيس السيسى: بنعمل أكبر مدينة للثقافة والفنون فى العالم الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن كل قطاعات الدولة المصرية كانت بـ"عافية" خلال السنوات الماضية، والأهم الآن أن نقطة الانطلاق قد بدأت وتحركنا فى إطار خطة شاملة للإصلاح الكامل".

وأضاف خلال جلسة "اسأل الرئيس فى إطار فعاليات المؤتمر الوطنى السابع للشباب بالعاصمة الإدارية، :"هناك ما بين 650 لـ 600 مليون جنيه للثقافة لصالح تطوير وتثقيف وتوعية ملايين الشباب، وتطوير المسرح القومى وإنشاء عدد من المسارح الجديدة.. هذا الجهد تقوم به  الدولة، ولكن التنسيق بين التعليم والشباب والرياضة والثقافة والإعلام بحاجة لجهد أكبر..حركتنا فى كل الموضوعات كبيرة وتحتاج وقت كبير لتجدوا مردودا لها".

وواصل :"منذ عامين لم يكن هذا المسرح الذى نحن داخله موجودا، وكان موجود مسرح المنارة فى محور المشير، والآن ننشأ مدينة الثقافة والفنون، والأمر بالإرادة وعمل القائمين فى هذا الموضوع لتطوير وتحسين القطاع ليقدموا الخدمة المطلوبة.. من ناحية الإنشاءات إحنا بنعمل أكبر مدينة للثقافة والفنون فى العالم، كما نتحدث عن مسارح وأوبرا ومتاحف ومكاتب ولصالح الثقافة المصرية والتراث المصرى وخلال 2020 سننطلق بشكل قوى جدًا وآثاره ستظهر لكل المصريين".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة