أكرم القصاص - علا الشافعي

فيفا يوافق علي تعيين لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد الكرة ويحدد شروط الأعضاء

الأربعاء، 31 يوليو 2019 07:17 م
فيفا يوافق علي تعيين لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد الكرة ويحدد شروط الأعضاء اتحاد الكرة
كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" علي تعيبن لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد الكرة الوطني بعد استقالة المجلس المنتخب.
 
ومن المنتظر أن يكون دور اللجنة المؤقتة إعادة الهيكلة داخل الجبلاية وتغيير اللوائح التي تساعد في تطوير الكرة المصرية مع التجهيز للانتخابات المقبلة لاختيار مجلس إدارة جديد. 
 
وجاري الانتهاء من اختيار الأسماء المرشحة لعضوية اللجنة والتي يراعي فيها كافة التخصصات وثيقة الصلة بكرة القدم، قبل الإعلان الرسمى الذى سيتم خلال الأيام وربما الساعات المقبلة.
 
موافقة فيفا علي تشكيل لجنة مؤقتة لادارة الجبلاية كانت مشروطة باطلاع مسئوليه علي الأسماء المرشحة للانضمام للجنة عن طريق عرض سيرة ذاتية لهم وأهمية أن يكون الأعضاء ممن مارسوا كرة القدم.
 
وعلم "اليوم السابع" أن من ضمن شروط فيفا لأعضاء اللجنة الخمسة، مراعاة عامل السن ، حيث حدد أن يكون هناك عضوان لا يزيد عمرهما على 40 عاما ومثلهما 45 عاما ، والرئيس لا يزيد على 55عاما . 
وأشاد  إنفانتينو، اليوم الأربعاء، بنجاح مصر في تنظيم كأس الأمم الإفريقية 2019، التي شهدت مشاركة 24 منتخبا، وتوجت الجزائر بلقبها.
وأرسل إنفانتينو خطابا للجنة المنظمة للبطولة شكر فيه "كل الذين عملوا بجهد لتنظيم هذه المسابقة في أقل من 5 أشهر، حيث ساهموا جميعًا في حدث رائع لا يُنسى".
وتابع فى الخطاب "أشكركم على تلك اللحظات الجميلة والمبهجة، التي تشاركناها سويا بالقاهرة، والتى سوف تظل طويلا فى قلوبنا، وبالنيابة عن جميع أعضاء وفد الفيفا، أشكركم على حسن الاستقبال والضيافة".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة