ماذا قدم المرشحين العشرة لجائزة أفضل لاعب فى العالم من الفيفا؟

الأربعاء، 31 يوليو 2019 09:10 م
ماذا قدم المرشحين العشرة لجائزة أفضل لاعب فى العالم من الفيفا؟ المرشحين لجائزة الافضل من الفيفا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الدولى لكرة القدم، عن قائمة من 10 نجوم، لإختيار اللاعب الأفضل فى عام 2019، والتى يمنحها الفيفا، والتى سيكشف عنها فى الحفل، المقرر إقامته يوم 23 سبتمبر المقبل فى مدينة ميلانو الإيطالية.

وتواجد النجم المصرى محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، ضمن القائمة التى أعلن عنها الاتحاد الدولى اليوم الأربعاء، للعام الثانى على التوالى.

كما ضمت القائمة  العديد من النجوم وهم:

كريستيانو رونالدو، فرانكى دي يونج، ماتياس دي ليخت، إيدين هازارد، هاري كين، ساديو ماني، كيليان مبابي، ليونيل ميسي، فيرجيل فان ديك.  

 

التقرير التالى يستعرض ما قدمه النجوم العشرة بعد اختيارهم من قبل الفيفا:
 

1 – محمد صلاح

نجح النجم المصرى فى قيادة ليفربول الإنجليزي، لتحقيق لقب دورى أبطال أوروبا، كما توج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفا بالتساوى مع ساديو مانى وبيير أوباميانج وهداف فريقه فى جميع المسابقات.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

2 – ليونيل ميسي

توج النجم الأرجنتيني مع برشلونة بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، وحصل على الحذاء الذهبى لأفضل هداف فى الدوريات الأوروبية الكبرى، وحصد الميدالية البرونزية مع منتخب الأرجنتين فى كوبا أمريكا 2019.

ميسي
ميسي

 

3 – كريستيانو رونالدو

حصد النجم البرتغالى لقب الدوري الإيطالي مع فريق يوفنتوس، بجاتب تتويجه بدورى الأمم الأوروبية مع منتخب البرتغال واللاعب الأغلى فى الكالتشيو.

رونالدو
رونالدو

 

4 – إيدن هازارد

توج النجم البلجيكي مع فريقه السابق تشيلسي الإنجليزي، قبل انضمامه إلى ريال مدريد، بلقب الدوري الأوروبى، وأفضل هداف للبلوز فى جميع المسابقات، وحصل على جائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي، من رابطة اللاعبين المحترفين.

هازارد
هازارد

 

5 – كيليان مبابى

نجح النجم الفرنسي الشاب لفريق باريس سان جيرمان، بالتتويج بلقب الدوري الفرنسي، وهو أفضل هداف فى الفريق الباريسي بجميع المسابقات، وهداف الدوري الفرنسي برصيد 33 هدفا وأفضل لاعب فى الموسم. 

مبابى
مبابى

 

6 – هارى كين

وصل مع فريقه توتنهام إلى نهائي دورى ابطال أوروبا، للمرة الاولى فى تاريخه، وسجل 17 هدفا فى الدوري الإنجليزي، وتأهل مع المنتخب الإنجليزي إلى نصف نهائي دورى الأمم الأوروبية.

7 – ساديو مانى

توج النجم السنغالى مع ليفربول الإنجليزي، بلقب دورى أبطال أوروبا، وهداف الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفا، بالتساوى مع نجمنا المصرى محمد صلاح وأوباميانج مهاجم أرسنال، وتأهل مع منتخب بلاده إلى نهائي كأس أمم أفريقيا مصر 2019.

مانى
مانى

 

8 – فيرجيل فان ديك

حصد المدافع الهولندى مع ليفربول، لقب دورى أبطال أوروبا، وتوج بجائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي، ولاعب العام من رابطة اللاعبين المحترفين، ووصل إلى نهائي دورى الأمم الأوروبية مع منتخب الطواحين.

فان ديك
فان ديك

 

9 – ماتياس دى ليخت

حصد المدافع الشاب لقب الثنائية المحلية مع أياكس، قبل رحيله إلى يوفنتوس الإيطالي، وتأهل لنصف نهائي دورى أبطال أوروبا، ووصل لنهائي دورى الامم الأوروبية مع المنتخب الهولندى.

10 – فرانكى دى يونج

حصد لاعب الوسط الشاب مع أياكس الثنائية المحلية، قبل رحيله على صفوف فريق برشلونة الإسباني، وتأهل لنصف نهائي دورى أبطال أوروبا.    

دى يونج
دى يونج

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة