أكرم القصاص - علا الشافعي

مرتضى منصور: خلو عبد الحفيظ يفرح بمتولى "أبو 3 صليبى".. والأهلى كسب بالسحر

الأربعاء، 31 يوليو 2019 01:19 م
مرتضى منصور: خلو عبد الحفيظ يفرح بمتولى "أبو 3 صليبى".. والأهلى كسب بالسحر مؤتمر الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك خلال المؤتمر الذى يعقد الآن للإعلان عن الصفقات الجديدة التى أبرمها النادى إن السحر سبب فوز الأهلى ببطولة الدورى الممتاز، وشدد على أن جروس سبب ضياع الدورى فى الفترة الماضية، وشدد على أنه سينشر التسجيلات الخاصة بجلساته مع جروس وتحذيره له من الاعتماد على 14 لاعبا فقط.
 
 
وقال منصور "خلى سيد عبد الحفيظ يفرح بمحمود متولى أبو ثلاثة رباط صليبى، الصفقات اللى عملناها دى الصفقات اللى بجد".
 
ووجه التهنئة للجنتى المسابقات والحكام بعد فوز الأهلى بالدورى الممتاز، موضحا أن هناك مجاملات للفريق المنافس باحتساب ركلات الترجيح واستعرض تسجيلات فيديو لبعض مجاملات الحكام للدورى.
 
ويعقد رئيس النادى الأبيض مؤتمرا صحفيا فى مقر النادى، اليوم، للإعلان عن الصفقات الجديدة بالإضافة إلى الراحلين عن القلعة البيضاء.

ويشهد المؤتمر حضور مرتضى منصور وبعض أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء، وبعض اللاعبين بالنادى وعدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية.

ويعقد نادى الزمالك مؤتمرا صحفيا للإعلان عن الصفقات الجديدة، كما يشهد حديث مرتضى منصور عن الجلسات التى جمعته بالسويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى السابق للأبيض، أثناء فترة قيادته للفريق، قبل رحيله بعد نهاية عقده بنهاية شهر مايو الماضى، وأسباب إقالته لخالد جلال، الذى تولى القيادة الفنية للأبيض خلفًا للمدير الفنى السويسرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة