اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 4/7/2019

الخميس، 04 يوليو 2019 08:51 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 4/7/2019 الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الخميس العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتي بعد أبرزها حصول الفريق على راحة اليوم قبل السفر غداً لأسبانيا لإقامة معسكر هناك.

الأهلى يؤمن رغبة أسامة جلال بعد دخول بيراميدز فى الصفقة

أمن مسئولو النادى الأهلى رغبة أسامة جلال مدافع إنبي لحسم صفقة شرائه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بعد دخول عدة أندية أخري فى مفاوضات مع النادي البترولي لشرائه أبرزها بيراميدز.

مدرب الأهلى يتحدث عن مكاسب ودية "المتحدة" رغم "العقم التهديفى"

قال محمد يوسف المدرب العام للأهلى إن المباراة الودية التى خاضها الفريق أمس الأربعاء، أمام "المتحدة" وانتهت بالتعادل السلبى حققت العديد من الأهداف الفنية التى سعى إليها الجهاز الفنى بقيادة مارتن لاسارتى؛ ويأتى فى مقدمتها تجربة جميع عناصر الفريق فى أول مباراة ودية مع بداية فترة الإعداد للمرحلة المهمة المقبلة.

الأهلي يكشف تطورات علاج "ركبة" مدافع الفريق

أكد الجهاز الفني للأهلي أن حالة أحمد علاء مدافع الفريق تحسنت بشكل كبير، وأنه قد يشارك فى التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين.

وأضاف أن اللاعب بدأ أمس تنفيذ مرحلة جديدة من التأهيل من خلال الجرى حول الملعب مع خوض بعض التدريبات البدنية الخفيفة، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل بالجهاز الفنى؛ تمهيدًا لعودته بشكل تدريجى للتدريبات الجماعية.

الأهلى يتدرب صباح الجمعة قبل السفر لمعسكر إسبانيا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير بالقاهرة صباح غدٍ، الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة.

وبعد التدريب يبدأ لاعبو الأهلي والجهازان الفنى والإدارى الاستعداد للتحرك إلى مطار القاهرة؛ استعدادا للسفر إلى إسبانيا لبدء معسكر الإعداد الذى يستمر حتى السادس عشر من يوليو الجارى.

ويخوض الأهلي فى إسبانيا ثلاث مباريات ودية متدرجة المستوى تحددت لها أيام ١٥،١١،٧ يوليو الجارى.

الأهلي يفسر أسباب عدم مزاحمة الزمالك على صفقة حارس الإسماعيلى

وشهدت الساعات الماضية مفاوضات مُكثفة من جانب الزمالك لضم حارس الإسماعيلى، بعد إصابة محمود جنش حارس الزمالك مع المنتخب الوطنى مؤخراً بقطع فى وتر أكيلس، حيث أجرى جراحة مؤخراً بألمانيا ويحتاج إلى ثمانية أشهر للعلاج والعودة للملاعب.

وأوضح مصدر فى الأهلى أن القلعة الحمراء لا تحتاج أى حارس مرمى فى الفترة الحالية، فالفريق يضم محمد الشناوى الذى يدافع عن مرمى الفراعنة ببراعة حالياً فى بطولة أمم أفريقيا الحالية، وفاز بجائزة أفضل حارس فى دور المجموعات، بعدما نجح فى الحفاظ على شباكه نظيفة خلال المباريات الثلاثة للفراعنة فى المجموعة الأولى ببطولة أمم أفريقيا.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة