الغردقة جوهرة سياحية تجذب نجوم العالم.. راموس يختارها للاحتفال بشهر العسل.. صاحب الرأس الذهبية يحتفل بعيد ميلاد أخته ويتدرب بالفندق.. قائد الريال يمنح مصر دعاية مجانية..وكامل أبوعلى كلمة السر فى زيارات المشاهير

الخميس، 04 يوليو 2019 12:12 م
الغردقة جوهرة سياحية تجذب نجوم العالم.. راموس يختارها للاحتفال بشهر العسل.. صاحب الرأس الذهبية يحتفل بعيد ميلاد أخته ويتدرب بالفندق.. قائد الريال يمنح مصر دعاية مجانية..وكامل أبوعلى كلمة السر فى زيارات المشاهير راموس في الغردقة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تكن زيارة سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، هى الأولى لمشاهير كرة القدم إلى مدينة "الغردقة"، بل سبقه العديد من مشاهير العالم فى تلك اللعبة، حيث لم تكن الغردقة هى المدينة الجميلة الساحرة لدى المصريين فقط، ولكن استطاع سحرها أن يخطف أنظار مشاهير العالم فى كرة القدم، أبرزهم كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما، وكيلور نافاس.

 

راموس يحتفل بشهر العسل فى الغردقة

 

واختار سيرجيو راموس مدينة "الغردقة" للاحتفال بشهر العسل مع زوجته بيلا روبيو وأطفاله الثلاثة أليخاندرو وماركو وروبيو وعدد من أفراد عائلته.

عائلة راموس
عائلة راموس

وكان كامل أبو على، رئيس لجنة الأنشطة السياحية باللجنة المنظمة لبطولة امم افريقيا 2019، فى مقدمة مستقبلى سيرجيو راموس.

 

استقبال راموس على أنغام نشيد ريال مدريد

 

وظهر راموس وهو ينزل من سيارة فارهة على أبواب الفندق، وفى استقباله فرقة موسيقية تعزف نشيد نادى ريال مدريد، ووقع على قميص الريال الذى كان يرتديه أحد الأطفال.

كما حرص سيرجيو راموس على الاحتفال بعيد ميلاد شقيقته على هامش الزيارة، فيما رفع قائد الريال شعار "لا وقت للراحة"، بعدما ظهر أثناء خوضه بعض التدريبات فى مقر إقامته استعداداً للموسم الجديد.

سيرجيو راموس "قلب الأسد"، كما تحب جماهير نادى ريال مدريد أن تطلق عليه، يعد من أفضل المدافعين فى العالم، فهو يتمتع بشخصية قوية تدفعه للثورة فى الملاعب ضد أى ظلم يتعرض له الفريق، كما يملك مواصفات "القائد"، ليس هذا فحسب بل هو صاحب الأهداف القاتلة والحاسمة فى تتويج الملكى بالبطولات.

ولا يزال هدفه الشهير فى شباك أتلتيكو مدريد بنهائى دورى أبطال أوروبا عام 2014 الذى أقيم بالعاصمة البرتغالية "لشبونة" عالقاً فى أذهان عشاق الساحرة المستديرة، بعدما أنقذ الفريق الملكى من الهزيمة بتسجيله لهدف التعادل فى الثوانى الأخيرة قبل أن يفوز الريال بنتيجة 4 – 1 بعد اللجوء للأوقات الإضافية.

راموس يحتفل بعيد ميلاد شقيقته
راموس يحتفل بعيد ميلاد شقيقته

وانضم سيرجيو راموس من إشبيلية إلى ريال مدريد عام 2005 مقابل 27 مليون يورو، وهو بعمر 19 عامًا ليبدأ صناعة التاريخ وتسطير الإنجازات مع الفريق الملكي.

وحصل سيرجيو راموس على لقب دوري ابطال اوروبا 4 مرات أعوام 2014 و2014 و2017 و2018، وكأس العالم للأندية 4 مرات أيضاً، وكأس السوبر الأوروبى 3 مرات، والدورى الإسبانى "الليجا" 4 مرات، وكأس ملك إسبانيا "مرتين"، وكأس السوبر الاسباني في ثلاث مناسبات.

لم تتوقف إنجازات راموس صاحب "الرأس الذهبية" عند هذا الحد بعدما حقق 3 بطولات مع المنتخب الإسباني هي كاس العالم 2010، وبطولة اوروبا 2008 و2012.

وعلى الرغم من القوة والشراسة لدى راموس الذي تكلفه الحصول على البطاقات الحمراء، إلا أن اللاعب بات أيقونة لعشاق النادي الملكي التي دائما ما تتغني بقائده القوي والشرس.

 

الغردقة جوهرة سياحية تجذب نجوم العالم

 

وفى الوقت الذى أصبحت فيه مدينة "الغردقة" محطة مهمة يلجأ إليها نجوم كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم للحصول على قسط وافر من الراحة والابتعاد عن عناء اللعبة، يبقى كامل أبو على، رئيس لجنة الأنشطة السياحية باللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2019، كلمة السر فى جعل مدينة "الغردقة" وجهة دائمة لهؤلاء النجوم.

راموس وشقيقته في الغردقة
راموس وشقيقته فى الغردقة

 

كامل أبو على كلمة السر فى زيارات النجوم

 

ويعد كامل أبوعلى كلمة السر فى زيارات سيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو وكيلور نافاس إلى الغردقة، فى إطار جهوده تنشيطه لقطاع السياحة، والذى يشهد تحسناً كبيراً فى مصر.

وقال كامل أبو على، فى تصريحات لشبكة "سى إن إن" الإخبارية، إن زيارة نجم عالمى بحجم سيرجيو راموس إلى مدينة الغردقة لها تأثير إيجابى على قطاع السياحة، والذى يشهد تحسناً كبيراً فى مصر، مشيراً إلى أن مصر جاذبة لنجوم العالم إذ كان هناك زيارات خلال العامين الماضيين للاعب ريال مدريد، الفرنسى كريم بنزيمة والبرتغالى كريستيانو رونالدو وعائلته.

كامل أبو علي وراموس
كامل أبو علي وراموس

وأضاف رجل الأعمال المصرى أن أى اسم يأتى إلى مصر من نجوم الفن والرياضة وغيرها يعطى رسائل إيجابية بأن مصر آمنة، مشيراً إلى أن راموس يستمتع بجمال مدينة الغردقة وشواطئها وأماكن الغطس الشهيرة هناك فى زيارة خاصة بحتة.

وعن إمكانية تعرض سيرجيو راموس لهجوم من جانب الجماهير بعدما تسبب فى إصابة نجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح فى نهائى دورى أبطال أوروبا 2018، قال كامل أبو على، "إنها كرة قدم قبل كل شىء وهو لم يفعل جريمة" ونذكر أنفسنا كمصريين أن نعطيه أفضل ما لدينا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة