تقارير صحفية : مشاركة "كيتا" في البطولة الأفريقية انتهت

الخميس، 04 يوليو 2019 04:26 ص
تقارير صحفية : مشاركة "كيتا" في البطولة الأفريقية انتهت كيتا
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية بريطانية ، أن نابي كيتا نجم ليفربول ولاعب وسط منتخب غينيا لن يشارك في كأس الأمم الأفريقية مرة أخري بسبب الإصابة، حيث سيغيب بشكل رسمي عن لقاء منتخب بلاده أمام  الجزائر بدور الـ 16 من البطولة .

لاعب منتخب غينيا غادر إلى ناديه ليفربول من أجل إجراء فحوصات بعد تجديد الإصابة  التى أشتكي منها مع منتخب بلاده خلال مشاركته فى بطولة الأمم الأفريقية المقامة فى مصر.

وذكرت التقارير ، أن  نابي كيتا سيشارك في المعسكر التحضيري قبل بداية الموسم مع نادي ليفربول الإنجليزي والمقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يلتقي في الشهر الجاري مع كل من بوروسيا دورتموند وإشبيلية وسبورتينج لشبونة.

وتجددت إصابة لاعب الوسط الدولي  أثناء مواجهة نيجيريا في الجولة الثاني من دور المجموعات بعدما شارك كبديل في مباراة مدغشقر.

وشارك زميل محمد صلاح فى ليفربول كبديل فى مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات أمام مدغشقر، ثم شارك كأساسى أمام نيجيريا فى الجولة الثانية، ولكن الإصابة التى تعرض لها مع ليفربول فى دورى أبطال أوربا فى الفخذ تم تجديدها مما أدى إلى عدم مشاركته فى مباراة الجولة الثالثة، والأخيرة أمام بوروندى حيث جلس على دكة البدلاء.

وكان اللاعب الغينى قد تعرض لإصابة قوية فى الفخذ خلال مشاركته فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا مع ليفربول أمام برشلونة فى شهر مايو الماضى.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة