حاجات لازم تخلي بالك منها عشان نضارة بشرتك..أهمها واقي الشمس

الخميس، 04 يوليو 2019 05:30 ص
حاجات لازم تخلي بالك منها عشان نضارة بشرتك..أهمها واقي الشمس طرق العناية بالبشرة - أرشيفية
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في فصل الصيف تصاب البشرة بالبهتان والاسمرار قليلا، وكل هذا يسبب نوعا من الضيق والإزعاج للفتيات، لكن الذي لا تعرفه الكثيرات أن هناك تفاصيل صغيرة يمكن اتباعها تساعد بشكل كبير على منح البشرة النضارة المطلوبة، وأغلبها له علاقة باستعمال فيتامينات معينة، وهي نقلا عن موقع" healthline" كالآتي:

تنظيف البشرة

نتيجة بحث الصور عن تنظيف البشرة

اختاري منظف لا يترك بشرتك مشدودة بعد الغسيل، و قومي بتنظيف وجهك أكثر من مرتين يوميًا ، و إذا كانت بشرتك جافة اهتمي بوضع الكريمات المرطبة.

الترطيب

صورة ذات صلة

حتى البشرة الدهنية تحتاج إلى مرطب، ولكن يجب أن يكون خفيفا ولا يسد المسام منعا من انتشار الحبوب،  أما صاحبات البشرة الجافة  يفضل أن يستعملوا مرطبات ثقيلة لكي تتغلغل إلى البشرة وترطبها بعمق.

تناول الفيتامينات

نتيجة بحث الصور عن تناول الفيتامينات

يمكنك تناول بعض المكملات الغذائية والفيتامينات مثل فيتامين C، حيث يساعد بشكل كبير على منح البشرة النضارة المطلوبة، كما يقلل من ظهور التعبيرية للبشرة.

تغيير كسوة الوسادة

صورة ذات صلة

يجب الحرص على تغيير كسوة الوسادة مرة واحدة في الأسبوع على الأقل، لأنها قد تحتوي على البكتيريا والجراثيم التي تتسبب في إصابتك بالحبوب.

واقي الشمس

صورة ذات صلة

يعد استعمال واقي الشمس في فصل الصيف تحديدا من الأمور المهمة، التي لا يجب التهاون بها على الإطلاق، لأن الواقي يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، والتي تتسبب في اسمرار البشرة وبهتانها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة