سيسيه: أوغندا منتخب متكامل.. وأشكر مصر على حسن الضيافة

الخميس، 04 يوليو 2019 01:25 م
سيسيه: أوغندا منتخب متكامل.. وأشكر مصر على حسن الضيافة أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أليو سيسيه، المدير الفنى لمنتخب السنغال، جاهزية لاعبيه لمواجهة أوغندا المحدد لها التاسعة مساء غد، الجمعة، باستاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وقال أليو سيسيه، فى المؤتمر الصحفى الذي عقده اليوم للحديث عن مباراة أوغندا، "نحن مستعدون جيداً ويجب علينا الفوز فى تلك المباراة، منتخب أوغندا قوى ويدافع جيدًا ويهاجم جيدًا، علينا الاستعداد لتلك المباراة بشكل قوى، كل مباراة لها أجواؤها، أعتقد أنها ستكون مباراة مميزة".

وأضاف سيسيه، "أوغندا فريق قوى دفاعيًا ومنظم ويضع هجوم خصمه دائمًا فى موقف صعب لقوة خطوط دفاعه، لذلك سوف يضع خطة تكتيكية لكسر التكلات الدفاعية واختراق صفوفهم للتسجيل فى مرماهم، أوغندا خصم جدير بالاحترام ولكن السنغال يملك مجموعة جيدة جداً من اللاعبين، موضحاً أن قوام المنتخب الحالى تم بناؤه خلال الأعوام الأربعة الماضية".

وعن إقامة النسخة الـ 32 من بطولة كأس الامم الأفريقية للمرة الأولى خلال فصل الصيف، قال مدرب السنغال، "بطولة أمم أفريقيا دائماً ما تسبب جدلاً واسعاً، خاصة فى موعد إقامتها الذى يتعارض مع التزامات اللاعبين المحترفين في أوروبا، ورغم تغيير موعد البطولة إلا أن اللاعبين ملتزمون مع أنديتهم ببداية الموسم نهاية يونيو، وهو ما لم يمنحهم راحة كافية".

وتابع، "إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية في فصل الصيف ليس جيدًا، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، ولكن سنرى نتائج هذه التجربة لاحقاً".

وردا على سؤال حول تقييمه للبطولة تنظيميا، قال "التنظيم رائع وكل شىء جي،د سواء فندق الإقامة وملاعب التدريب، كما أشيد بحسن الضيافة فى مصر، منتخب السنغال قادر على الصعود إلى الأدوار النهائية، وأن الجميع داخل الفريق يسعى إلى ذلك".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة