صور.. رانيا يوسف تثير الجدل بفستان قصير فى "الويك أند"

الخميس، 04 يوليو 2019 09:40 م
صور.. رانيا يوسف تثير الجدل بفستان قصير فى "الويك أند" رانيا يوسف
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل من جديد بعد نشرها صورة ترتدى فيها فستانا قصيرا أحمر اللون، عبر  صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وعلقت عليها: "أتمنى لك عطلة نهاية أسبوع مليئة بالحب والضحك".


 

ويبدو أن رانيا يوسف قررت أن تثير الجدل لتتصدر التريند بشكل دائم بارتداء الفساتين القصيرة والمثيرة للجدل سواء فى المهرجانات الفنية أو من خلال نشرها لصورها عبر حسابتها الشخصية.

رانيا يوسف بفستان قصير
رانيا يوسف

وكانت الفنانة رانيا يوسف سافرت منذ فترة قريبة إلى إحدى المدن الساحلية لقضاء إجازة الصيف بعد انشغالها الفترة الماضية  بتصوير مسلسلها الجديد "مملكة إبليس" الذى انتهت من تصويره فى الأيام الأخيرة من شهر رمضان الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

أسامة شحاته

دي غاوية بقي

هذا الفستان يؤكد تماما انها غاوية إثارة الجدل حول نفسها شوية وترتكب العديد من الأخطاء المؤثرة ثم تبدأ في النحييب والعويل علي ما يعقب عليه الرأي العام ثم تتأسف ثم بعدها تعاود الكرة مرة أخري هذه تصرفات مرضي من شخص فقد تركيز الأضواء عليه ودخل دائرة اللاوجود ممن حوله او جمهوره ولم يعد محور اهتمام الغير فتبدأ في ابتكار المواقف التي تثير الرأي العام لإعادة تسليط الأضواء عليها مرة أخري واحنا في غني عن هذا الهراء ودي ست فاضية وواضح انها غاوية    

عدد الردود 0

بواسطة:

ربيع

بس هى وحش

بصراحة ليه حق  هى  حرمة زى الكتاب مقال

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزت عمران

قمر 14

ماشاء الله تبارك الله فيما خلق ربنا يحفظ حضرتك من كل عين وسوء

عدد الردود 0

بواسطة:

yassein

خليكم فى حالكم

هو دا المرجعنا وراء سيبنا حالنا ونقسنا واهلنا و بنشوف عيوب الناس بس!!!!! هى حرة فى نفسها تلبس تتعرى انتم مالكم!!!!!!! يعنى هى اول واحدة تلبس قصير فى الدنيا دى!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة