صور.. قصة نجاح "منال".. حصلت على قرض من جهاز تنمية المشروعات لتطوير محل بقالة بسوهاج.. السيدة: حصلت على مؤهل متوسط ولم أنتظر الوظيفة.. وأعمل مع زوجى 20 ساعة يوميا.. وشرف لى إنى أشتغل بدلا من البطالة

الخميس، 04 يوليو 2019 11:50 ص
صور.. قصة نجاح "منال".. حصلت على قرض من جهاز تنمية المشروعات لتطوير محل بقالة بسوهاج.. السيدة: حصلت على مؤهل متوسط ولم أنتظر الوظيفة.. وأعمل مع زوجى 20 ساعة يوميا.. وشرف لى إنى أشتغل بدلا من البطالة قصة نجاح منال
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تكن كأى سيدة تريد الجلوس فى منزلها بعد انتهائها من الحصول على دبلوم التجارة ولكنها أرادت أن تكافح مع زوجها وكان لديها طموح أن تنجح فقامت بافتتاح محل بقالة فى مدينتها طهطا بمحافظة سوهاج وأقبلت على افتتاح المشروع ولديها هدف النجاح وبعد سنوات من افتتاح مشروعها قررت توسيع وتطوير المشروع على مساحة أوسع وبضاعة أكبر بالإضافة الى شراء ماكينات الشحن الفورية ولم يكن لديها المبلغ الكافي لتطوير المشروع والذي يعتبر أساس عملها مع زوجها فتوجهت على الفور إلى جهاز تنمية المشروعات بمحافظة سوهاج للحصول على قرض لتطوير محلها وبالفعل قام الجهاز بتسهيل  جميع الأوراق لها وحصلت على مبلغ 71 ألف جنيه عام 2019 وحققت هدفها.

منال محمدين ناصر 32 سنة حاصلة على دبلوم تجارة عام 2004 وافتتحت مع زوجها محلا للبقالة فى مدينة طهطا فلديهما 3 أبناء فى مراحل التعليم المختلفة فتعمل هى 8 ساعات منذ الصباح ثم يستلم زوجها العمل بعد ذلك نظام ورديتين ولكن كان طموح منال أكبر من المحل الصغير فقررت تطويره وتوسعة النشاط لزيادة الدخل وعرضت على زوجها هذه الفكرة والذى وافقها على الفور بالحصول على قرض من جهاز تنمية المشروعات بمحافظة سوهاج وحققت هدفها وشعرت بأنها نجحت فى تحقيق مرادها ولم تنتظر الوظيفة الحكومية بل أقبلت على افتتاح المشروع والحصول على القرض بكل شجاعة رغم أنها سيدة.

 "اليوم السابع" انتقل إلى مدينة طهطا بمحافظة سوهاج والتقى السيدة منال لتروى قصة كفاحها فقالت إنها فخورة بنفسها وشرف لها أن تعمل فى المحل الخاص بها رغم مشقة العمل فالمحل يعمل تقريبا 20 ساعة فهى لم تنتظر الوظيفة الحكومية وقررت الإنفاق مع زوجها على افتتاح مشروع النقالة وبالفعل تم افتتاحه منذ 4 سنوات وتعمل هى فى الصباح وزوجها فى المساء إلا أنها أرادت أن تطور من مشروعها ولكنها تحتاج الى مبلغ مالى لتوسعة المحل وزيادة نشاطه التجارى فعرضت على زوجها الحصول على قرض من جهاز تنمية المشروعات ووافقها على الفور دون تردد خاصة وأنها تريد ان تحقق هدفها فى توسعة مساحة المحل وزيادة البضاعة.

وتضيف منال ، أن جهاز تنمية المشروعات سهل لها الحصول على القرض وفى غضون فترة قلية حصلت على المبلغ 71 ألف جنيه وتم تطوير وتوسعة المحل الى مساحة أكبر وشراء ماكينات شحن جديدة وتشعر أنها حققت هدفها فى تطوير مشروعها بتمويل من الجهاز وهى تبيع بضاعتها بمكسب جيد وتشعر بسعادة أنها تعمل وتساعد زوجها رغم أنها سيدة وتوجه نصيحتها الى الفتيات بان العمل وافتتاح المشروعات الصغيرة شىء يفتخر به الجميع وعلى الفتيات أن يقبلن على افتتاح المشروعات والحصول على قرض من الجهاز دون تردد وذلك بعد دراسة جدوى المشروع جيدا دون انتظار الوظائف الحكومية.

قصة نجاح منال (1)
 

 

قصة نجاح منال (2)
 

 

قصة نجاح منال (3)
 

 

قصة نجاح منال (4)
 

 

قصة نجاح منال (5)
 

 

قصة نجاح منال (6)
 

 

قصة نجاح منال (7)
 

 

قصة نجاح منال (8)
 

 

قصة نجاح منال (9)
 

 

قصة نجاح منال (10)
 

 

قصة نجاح منال (11)
 

 

قصة نجاح منال (12)
 

 

قصة نجاح منال (13)
 

 

قصة نجاح منال (14)
 

 

قصة نجاح منال (15)
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة