صور.. محافظ الفيوم يستقبل وفد وحدة الجراحة بالزمالة المصرية

الخميس، 04 يوليو 2019 01:14 م
صور.. محافظ الفيوم يستقبل وفد وحدة الجراحة بالزمالة المصرية محافظ الفيوم يستقبل وفد وحدة الجراحة بالزمالة المصرية
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، الدكتور سمير جلال والدكتورة ايناس محمد من وحدة الجراحة بالزمالة المصرية التابعه لوزارة الصحة، وذلك بحضور الدكتورة آمال هاشم وكيل وزارة الصحة، والدكتور طاهر مسعود رئيس أقسام الجراحة بمستشفى الفيوم العام، والدكتور وليد صديق رئيس قسم الجراحة بالمستشفى.

 

وخلال اللقاء أعرب محافظ الفيوم، عن سعادته البالغة بزيارة لجنة الزمالة المصرية للفيوم لتفقد أقسام الجراحة والعيادات الخارجية بمستشفي الفيوم العام، وتقييمها تمهيداً لتطبيق زمالة الجراحة بها واعتماد المكان كمركز لتدريب أطباء وحدة الجراحة.

 

وأضاف المحافظ، أن قطاع الصحة يُعد واحداً من القطاعات الحيوية التى توليها الدولة اهتماماً كبيراً لارتباطه الوثيق بصحة الانسان، مشيراً أن هناك جهوداً كبيرة تُبذل من أجل الارتقاء بهذا القطاع، وأكد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد مع تقدير قيمة المسئولية الوطنية، موضحاً استعداد المحافظة الكامل لتقديم كافة سبل الدعم اللازم للجنة من أجل الارتقاء بمستوي الخدمات الطبية والعلاجية.

 

وأشاد ممثلا وحدة الجراحة بالزمالة المصرية، بحسن الاستقبال من جانب محافظ الفيوم، واهتمامه بقطاع الصحة فضلاً عن تواصله الدائم مع أعضاء اللجنة لتذليل كافة العقابات من اجل ادخال زمالة الجراحة لمستشفي الفيوم العام، الأمر الذي سيعود بالنفع على الأطباء وقطاع الصحة من جهة والمواطنين من جهة اخرى فى المحافظة.

 

محافظ الفيوم يستقبل وفد وحدة الجراحة بالزمالة المصرية (1)
محافظ الفيوم يستقبل وفد وحدة الجراحة بالزمالة المصرية 

 

محافظ الفيوم يستقبل وفد وحدة الجراحة بالزمالة المصرية (2)
محافظ الفيوم يستقبل وفد وحدة الجراحة بالزمالة المصرية 

 

محافظ الفيوم يستقبل وفد وحدة الجراحة بالزمالة المصرية (3)
محافظ الفيوم يستقبل وفد وحدة الجراحة بالزمالة المصرية 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة