عايزين يعملوا حاجة صح فى حياتهم.. لصتان تعيدان حزام مصارعة مسروق لطفل مريض

الخميس، 04 يوليو 2019 10:00 ص
عايزين يعملوا حاجة صح فى حياتهم.. لصتان تعيدان حزام مصارعة مسروق لطفل مريض لصتان تعيدان حزام مصارعة مسروق- صورة أرشيفية
أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعادت لصتان حزام مصارعة بعدما سرقتاه من شرفة منزل صانع أحزمة فى واشنطن يخص طفلا يبلغ من العمر خمس سنوات، والذى شخص مؤخرا بورم فى المخ، ولكن بعدما نشرت الشرطة شريط فيديو لواقعة سرقة حزام المصارعة.

وكانت أسرة الطفل تيموثى من ولاية ديلاوير سعت من فرط حبه للمصارعة إلى صنع نسخة طبق الأصل من الحزام الأصلى الخاص ببطولة للمصارعة لمفاجأة نجلهم، الذى شخص بالتوحد وهو فى عمر عامين، ثم أصيب بورم فى الدماغ أكتوبر الماضى.

من جهته قال والد الطفل، إن نجله تيمى يحب المصارعة مع أشقائه الذكور ومعه هو ومع شقيقته، وكانت الأسرة قد أهدته هذا الشىء الخاص الذى يحبه بعدما قامت الأسرة بشرائه عبر الإنترنت، ولكن تمت سرقته من الشرفة الأمامية لمنزل سيرجيو موريرا الذي يعيد تصميم الأحزمة في واشنطن وذلك أثناء عدم وجوده بالمنزل، بعد أن نبهه هاتفه المحمول المرتبط بكاميرا الباب إلى وجود حركة في الباب الأمامي الخاص به، وقد نظر إلى هاتفه المحمول فشاهد سيدتين.

واستدعى موريرا الشرطة وأبلغ والدي تيمي، وبعدما نشرت الشرطة فيديو اللصتين اللتين سرقتا الحزام ولفة أخرى من المنزل، عادت السيدتان إلى منزل موريرا بعد بضعة أيام ومعهما حزام المصارعة ورسالة اعتذار طويلة من أربع صفحات، وينتظر أن يرسل موريرا الحزام إلى الطفل تيمي في غضون بضعة أسابيع.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة