فيدال: سيناريو مباراة بيرو غريب.. ومواجهة الأرجنتين غير مهمة

الخميس، 04 يوليو 2019 07:38 ص
فيدال: سيناريو مباراة بيرو غريب.. ومواجهة الأرجنتين غير مهمة فيدال
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أرتورو فيدال لاعب وسط منتخب تشيلى أن سيناريو مباراة بيرو كان غريباً، مشيراً إلى أنه أكمل اللقاء وهو مصاب فى الكاحل.

نجح منتخب بيرو بالإطاحة بحامل اللقب المنتخب التشيلى بعد الفوز عليه بثلاث أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما فى نصف نهائى بطولة كوبا أمريكا بالبرازيل.

وعبر لاعب وسط تشيلى عن حسرته للخروج من كوبا أمريكا، موجهاً التهنئة إلى منتخب بيرو على الصعود للمباراة النهائية.

ويواجه منتخب بيرو فى نهائى كوبا أمريكا منتخب البرازيل، الذى فاز على الأرجنتين بهدفين دون رد فى مباراة نصف النهائى أمس.

وقال لاعب وسط برشلونة الإسبانى فى تصريحات عقب مباراة بيرو "مباراة الأرجنتين لا تهمنا على الإطلاق"، مؤكداً أنه يشعر بالمرارة والحزن بعد الخسارة وعدم النجاح فى الوصول للمباراة النهائية.

وتلعب تشيلى مع الأرجنتين فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فى بطولة كوبا أمريكا.
 
تأهل منتخب تشيلى إلى نصف نهائى كوبا أمريكا بعد تحقيق الانتصار على حساب منتخب كولومبيا بركلات الجزاء، فى مباراة انتهت فى وقتها الأصلى بالتعادل السلبى، وأقيمت بينهما فى ساو باولو.
 
 
ونجح منتخب تشيلى فى حصد ست نقاط من خلال مشوارهم فى دور المجموعات، بعد تحقيق الفوز أمام المنتخب اليابانى برباعية نظيفة فى الجولة الأولى، واستطاع أن يحقق الفوز الثانى له أمام منتخب الإكوادور بهدفين مقابل هدف فى الجولة الثانى، وتلقى الهزيمة أمام منتخب أوروجواى فى آخر جولات دور المجموعات بهدف دون رد.

كان منتخب الأرجنتين قد تأهل للدور ربع النهائى عن المجموعة الثانية رفقة منتخب كولومبيا، بعد أن حصد أربع نقاط من خلال مشوارهم في دور المجموعات، جمعهم من هزيمة أمام المنتخب الكولومبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام باراجواي 1 / 1، وحقق الفوز على حساب منتخب قطر في آخر جولات دور المجموعات بنتيجة 2 / 0.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة