قارئ يشارك بفيديو و صور لحادث تسريب زيت أعلى الدائرى أوقف الحركة المرورية

الخميس، 04 يوليو 2019 05:03 م
قارئ يشارك بفيديو و صور لحادث تسريب زيت أعلى الدائرى أوقف الحركة المرورية زيت أعلى الدائرى
أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ محمد خيرالله الحرباوى، خدمة صحافة المواطن بفيديو وصور للتسريب زيت من سيارة نقل محملة بمواد لاصقه أعلى الطريق الدائرى فى منطقة المريوطية، مما أدى توقف حركة المرور أمام المتجة إلى محور صفط اللبن.

وعلى الفور انتقلت الخدمات الأمنية إلى محل الواقعة لتنظيم الحركة المرورية، وإعادتها إلى طبيعتها مرة أخرى.

09568b4d-581a-4072-933f-abdd6eac40cd
زيت أعلى الدائرى 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

وتتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة