إعلانات ترامب لاانتخابات 2020 على فيس بوك "خادعة".. اعرف التفاصيل

الجمعة، 05 يوليو 2019 10:41 ص
إعلانات ترامب لاانتخابات 2020 على فيس بوك "خادعة".. اعرف التفاصيل اعلانات خادعة لانتخابات 2020 لترامب
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكى "دونالد ترامب" فيديوهات دعائية لانتخابات 2020 الأسبوع الماضى، واكتشفوا أنها خادعة، حيث أوهمت الناخبين بتأييد شركات كبيرة فى أمريكيا، والحقيقة أنها متاجر يابانية وليست أمريكية والمؤيدين أتراك وإسبان.
 
وفقا لما نشره موقع "بيزنس انسايدر"، بدأ الفيديو بمقتطفات من خطاب ترامب ثم ثبتوا صورة الشخص المزعوم أنه مؤيد لترامب وهو مبتسم وكتبوا ما يرغبون فيه من أحاديث فى الفيديو لتكون نقلا عن لسان هذا الشخص فى تأييده للرئيس الأمريكى.
 
1
 
وقالت امرأة، "الرئيس ترامب يقوم بعمل رائع، ولا يمكننى أن أطلب رئيساً أفضل منه للولايات المتحدة الأمريكية"، وقال آخر، "ندعو للرئيس ترامب وعائلته والحكومة فى صلواتنا يوميا لإعطائهم القوة والحكمة".
 
وتم الإشارة فى الفيديو إلى أن هذه الفيديوهات تم تصويرها فى ولايات مختلفة من الولايات المتحدة الأمريكية خاصة "فلوريدا" و "واشنطن" إلا أن وكالة "أسوشيتيد برس" كشفت أن بعض هذه اللقطات تم تصويرها فى تركيا واليابان.
 
2
 
فيديو..
 
يشير الفيديو إلى أن فريق الحملة حاول إخفاء حقيقة وجود المتجر فى اليابان، والشخص الذى تم تصويره من أصل تركى.
 
3
 
عثر "ليجوم" على إعلانات على موقع يوتيوب والتى تضمنت رجلا مسنا من أصل إسبانى وقالوا إنه من ولاية تكساس، وتعاملوا معه بنفس طريقة الفيديو السابق، ولكن حملة ترامب اكتفت فى هذا الفيديو بنشره على اليوتيوب فقط دون الفيس بوك.
 
4
 
وكان توزيع الإعلانات أكثر تركيزا على سكان تكساس وفلوريدا وكاليفورنيا، وكان إجمالى نفقات ترامب بلغت 392 ألف دولار على إعلانات فيس بوك من الاثنين فى الأسبوع الماضى إلى الأحد الماضى، وهى الفترة التى تم فيها عرض الإعلانات على فيس بوك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة