إلى أين تأخذنا نظارات الواقع الافتراضى.. هتعيش فيها كأنه حقيقي

الجمعة، 05 يوليو 2019 09:00 م
إلى أين تأخذنا نظارات الواقع الافتراضى.. هتعيش فيها كأنه حقيقي نظارات الواقع الافتراضى
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إلى أين سيأخذنا نظارات الواقع الافتراضى بعد ذلك؟ سؤال يطرحه خبراء التكنولوجيا فى العالم، خاصة بعد ظهور العديد من نظارات الواقع الافتراضى والتى كان اخرها نظارة Valve Index بتقنياته المختلفة.
 
1
 
وقد رصد موقع "انجادجيت" الامكانيات الواسعة التى يقدمها Valve Index ، حيث وصفه خبراء التكنولوجيا على أنه سماعة رأس مزودة بتقنيات عالية تهدف إلى العبور بالواقع الافتراضى إلى كل شئ ومنعها من التعثر فى وسط الطريق.
 
2
 
يحتوى Valve Index على كل ما نريده تقريبا فى سماعات رأس نظارات الواقع الافتراضى فى الجيل الثانى، حيث أنه يوفر صورة جيدة وجودة واقع افتراضى يمكن تصديقه واعتبره حقيقى، أما بالنسبة لوحدات التحكم اليدوية فهى جيدة ومناسبة للحركة.
 
3
 

5
 
تعتمد وحدة التحكم اليدوية على 87 مستشعر لتتبع حركات الإصبع بسهولة ودقة وهو ما يفتح الباب أمامنا لأنواع جديدة من تفاعلات الواقع الافتراضى، وهو ما لم يكن متوفر فى أجهزة ألعاب الواقع الافتراضى.
 
4
 

6
 

7
 
أما بالنسبة لسماعة الرأس الخاصة بنظارات الواقع الافتراضى، اعتمدوا في تصميمها على الراحة وسهولة الاستخدام فضلا عن إحاطته بكمية كبيرة من الوسائد القطنية المغطاة بقطة قماش تساعد فى تنفس العدسة وحزام الرأس الخلفى بالإضافة إلى احتوائها على مكبرين صوت فريبين ينتجان صوتا عالى الجودة دون لمس أذنيك.
 
وأشارت شركة Valve أنها تنوى فى المستقبل القريب أن تصنع سماعة رأس يمكنك ارتدائها لساعات دون الشعور بتعب وتعتبر سماعات نظارة الواقع الافتراضى هى البداية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة