إنجى المقدم لـ" ON SET": تعاطفت مع شخصية صفية فى مسلسل ولد الغلابة

الجمعة، 05 يوليو 2019 12:04 ص
إنجى المقدم لـ" ON SET": تعاطفت مع شخصية صفية فى مسلسل ولد الغلابة الفنانة إنجي المقدم
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقلت الفنانة إنجي المقدم، على دورها فى مسلسل ولد الغلابة، بأنها كانت متعاطفة مع شخصية صفية فى المسلسل بما كانت تفعله طوال دورها، معللة ذلك بأنها شخصية كانت دائما تعيش على مبادئ طوال حياتها، ومؤمنة بمبادئ معينة حتى إذا وقف شقيقها أمام تلك المبادئ.
 
 
وقالت المقدم، خلال حوارها مع الإعلامية شيرين حمدى، ببرنامج ON SET، المذاع عبر فضائية ONE، أن شقيق صفية كان تاجر للمخدرات ثم أنه تسبب فى موت أحد الأشخاص عن طريق قتله، مشيراً إلى أن هناك عوامل كثيرة أدت لأدائها اللهجة الصعيدية بإتقان منها مصحح اللهجة.
 
 
وتابعت المقدم، أن إتقان اللهجة الصعيدية جاء بعد صعوبات، ولكن بعد التعود كان الأمر سهلاً للغاية، موضحة أن ما كان يعرض عليها فى الفترات السابقة كان مسلسلات كوميدية، ولكن مسلسل ولد الغلابة كان مختلفاً ولذلك قبلت الدور.
 
 
وعن البطولة المطلقة، قالت المقدم، إنها إذا رأت دوراً جيداً، وسيناريو مكتوب بشكل احترافى، مع مخرج ماهر، ستقبل الدور فوراً، ولكنها لن تقبل أي دور به بطولة مطلقة لمجرد الظهور كبطلة عمل فنى، قائلة: "لم يعرض عليا أفلام جيدة ولذلك لم أقبل أي شىء، التجربة الحقيقة هى رأس السنة والذى سيعرض فى أكتوبر".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة