تقارير: مبارك بوصوفة نجم المغرب يعتزل دوليا بعد امم افريقيا 2019

الجمعة، 05 يوليو 2019 02:29 م
تقارير: مبارك بوصوفة نجم المغرب يعتزل دوليا بعد امم افريقيا 2019 مبارك بوصوفة في مباراة المغرب وناميبيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية أن مبارك بوصوفة، لاعب المنتخب المغربى، أعلن اعتزاله اللعب دوليا، عقب نهاية كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا بمصر حتى يوم 19 من الشهر الجارى.

وحسب موقع سبور 360 المغربي، فإن بوصوفة صاحب الـ34 عاماً، أكد أن النسخة الـ32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية هى الأخيرة فى مشواره مع منتخب المغرب، معرباً عن أمله فى تتويج مشواره مع "أسود الأطلس" بالحصول على اللقب القارى.

وسيكون منتخب المغرب متسلحاً بالتاريخ عندما يواجه بنين فى السادسة مساء الجمعة بملعب "السلام"، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وخسر منتخب بنين المواجهات الخمسة التي جمعته بنظيره المغرب، بواقع 3 مباريات رسمية ومباراتين وديتين، وعلى امتداد مواجهات المنتخبين سجل منتخب المغرب 19 هدفًا وتلقى مرماه هدفًا واحدًا فقط.

وتعد هذه المواجهة الثانية التي تجمع بين منتخبي المغرب وبنين في بطولة كأس الامم الافريقية، حيث سبق وأن إلتقي المنتخبان مرة واحدة ضمن منافسات دور المجموعات بنسخة 2004 التي أقيمت في تونس وانتهت بفوز المغرب برباعية نظيفة.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أسماء حكام مباراة المغرب وبنين، حيث يدير الأنجولى هيلدر مارتينيز المباراة ويعاونه كلاً من جيرسون دوس سانتوس وبيرهى تيسفيورجيس والسنغالى ماجيت نداى حكما رابعا.

وصعد منتخب المغرب إلى دور الـ 16 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بينما حل منتخب بنين في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط.

وتأمل جماهير المغرب أن يواصل منتخب "أسود الاطلس" تألقه ويحجز مقعده في الدور ربع النهائي من أجل قطع خطوة جديدة نحو تحقيق حلم الحصول على كأس الامم الافريقية للمرة الثانية في التاريخ، في ظل تواجد العديد من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والتهديفية الفائقة يأتي في مقدمتهم حكيم زياش، مهاجم أياكس أمستردام الهولندى، بالإضافة إلى مهدى بن عطية، لاعب الدحيل القطرى حاليًا وبايرن ميونخ ويوفنتوس سابقًا، ونور الدين أمرابط لاعب وسط النصر السعودي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة