دي يونج يجتاز الكشف الطبى فى برشلونة.. صور

الجمعة، 05 يوليو 2019 01:49 م
دي يونج يجتاز الكشف الطبى فى برشلونة.. صور دي يونج يجتاز الكشف الطبي في برشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع الهولندى فرينكي دي يونج لاعب أياكس الهولندى السابق وبرشلونة الإسبانى الجديد للكشف الطبي، اليوم الجمعة، تمهيدا لحسم انضمامه إلى الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، واجتاز اللاعب الكشف الطبى بنجاح.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن دى يونج وصل إلى أحد مستشفيات المدينة الكتالونية، صباح اليوم، وخضع لاختبارات طبية مختلفة، قبل تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير، على أن يخضع اللاعب، لأول جلسة تصوير في "الكامب نو"، ثم سيتم تقديمه للجماهير، ويعقد المؤتمر الصحفى الخاص بتوقيعه.

ومن المقرر أن يحصل دى يونج على راحة حتى فترة الظهيرة، قبل أن يوقع على عقود انضمامه إلى البارسا لمدة 5 مواسم مساء اليوم.

دي يونج يخضع للكشف الطبي
دي يونج يخضع للكشف الطبي 

يذكر أن العديد من التقارير قالت إن قيمة الصفقة بلغت 75 مليون يورو، بالإضافة إلى 11 مليون يورو مزايا أحرى في العقد بين الناديين.

وأكد الهولندى فرانكى دى يونج لاعب برشلونة الجديد عن سعادته البالغة بالانضمام إلى صفوف الفريق الكتالونى، وذلك عقب وصوله مساء الخميس إلى المدينة الكتالونية قبل تقديمه رسميا اليوم الجمعة فى ملعب "كامب نو".

دي يونج يخضع للكشف الطبي
دي يونج يخضع للكشف الطبي 

وتحدث دى يونج فى تصريحات لقناة برشلونة عقب وصوله قائلاً "أنا سعيد حقًا لأن أكون أخيرًا هنا، برشلونة حُلم الطفولة".

وتابع اللاعب،"بالطبع أحب أسلوب لعب البارسا، أياكس وبرشلونة لديهم نفس الفلسفة لذلك أعتقد أنى سأستمتع هنا، أعتقد أن برشلونة وهولندا لديهم علاقة قوية جداً".

وواصل دى يونج،" أتمنى أن اكون الأفضل، لا أتمنى أن اكون واحداً من افضل اللاعبين الهولنديين الذى مروا على نادي برشلونة تطلع حقاً لتلك اللحظة التي اخطو بها خطواتى الاولى على ملعب الكامب نو لاول مرة".

دي يونج يخضع للكشف الطبي
دي يونج يخضع للكشف الطبي 

واختتم، "أنا سعيد لأن أكون قادرًا على اللعب جنباً الى جنب مع ميسى، لقد كنت أتابعه دائمًا والآن مثلى الأعلى سيكون شريكى".

وكان برشلونة قد نجح فى الحصول على خدمات لاعب الوسط الهولندى المتألق، فى صفقة بلغت قيمتها 75 مليون يورو، بعد منافسة قوية مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فى شهر يناير الماضى.

وضم برشلونة خلال الميركاتو الصيفى الحالى، بجانب دى يونج، الحارس البرازيلى نيتو من فريق فالنسيا الإسباني، مقابل 26 مليون يورو، لخلافة الحارس الهولندى كاسبر سيليسن إلى رحل إلى الخفافيش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة