ريبيرى معلقاً على اعتزال روبن: شكراً.. لن ينسى أحد ثنائية "روبن و ريبيرى"

الجمعة، 05 يوليو 2019 06:46 ص
ريبيرى معلقاً على اعتزال روبن: شكراً.. لن ينسى أحد ثنائية "روبن و ريبيرى" روبن و ريبيري
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الفرنسى فرانك ريبيرى لاعب بايرن ميونيخ الالماني ، علي قرار الهولندي آريين روبن زميله في الفريق الالماني باعتزال كرة القدم بشكل نهائي.

وكتب فرانك ريبيري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "شكرًا بأربع لغات ، أفضل ثنائية يُمكن تخليها لبايرن ميونخ، لن ينسى أحد "ثنائية روبن وريبيري" ، يا لها من مهنة يا صديقي، استمتع الآن بوقتك خارج الملعب".
 
ريبري
ريبري
 
 
وكان روبن قد أعلن رحيله عن بايرن ميونيخ عقب نهاية الموسم الماضي 2018-2019.
 
وقال روبن في بيان رسمي: "لقد قررت وضع حد لمسيرتى المهنية كلاعب كرة قدم، إنه بلا شك أصعب قرار فى مسيرتى المهنية، قرار صدم قلبي وعقلي معا".
 
وأضاف اللاعب الهولندي: "يمنحك حب الكرة، الاقتناع بأنه يمكنك التعامل مع العالم بأكمله، على الرغم من أنها ليست الحقيقة، ولم أعد الصبى صاحب الـ16 عاما، والذى ليست لديه أى فكرة عن ماذا تعنى الإصابة".
 
وتابع: "أنا الآن فى حالة جيدة، وبما أننى مشجع لعدد من الرياضات الأخرى، لذا سأتوقف عن اللعب، ولكنى راضى على أي حال".
 
وكانت مسيرة روبن الكروية مميزة، إذ لعب للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا ومنها بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الإسباني، وتشيلسي الإنجليزي.
 
وحقق روبن خلال مسيرته الكروية العديد من الألقاب أهمها الفوز بالدوري الألماني 7 مرات متتالية، والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق البافاري عام 2013.
 
ولعب روبن مع منتخب هولندا 96 مباراة دولية، سجل خلالها 37 هدفا، وحقق لقب وصيف كأس العالم مع الطواحين فى مونديال 2010، والمركز الثالث في مونديال 2014.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة