أكرم القصاص - علا الشافعي

كومبانى: لامبارد الأنسب لقيادة تشيلسى

الجمعة، 05 يوليو 2019 06:46 ص
كومبانى: لامبارد الأنسب لقيادة تشيلسى كومباني
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد البلجيكي فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي السابق ومدافع أندرلخت، بتعين فرانك لامبارد مديرًا فنيًا لنادي تشيلسي الإنجليزي .

وقال كومباني في تصريحات صحفية : "لامبارد هو الرجل المناسب لتشيلسي، هو ليس فقط رجلًا رائعًا، بل إنه شخص رائع، لقد تعلمت منه الكثير خلال مسيرتي خلال مزاملته في مانشستر سيتي ".

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، أمس الخميس، تعاقده رسمياً مع لاعبه السابق فرانك لامبارد لتولى تدريب "البلوز" بداية من الموسم الجديد.

وذكر الموقع الرسمى لنادى تشيلسى أن فرانك لامبارد وقع أمس على عقود توليه تدريب "البلوز" خلفاً للإيطالى ماوريسيو سارى لمدة 3 سنوات قادمة.

وأنهى المدافع البلجيكي تصريحاته قائلًا: "أعرف أنّ تأثير لامبارد على الفرق، وأنا أحاول أنّ أكون مثله الآن في أندرلخت، أنا أؤيد تمامًا تدريبه لتشيلسي".

وكان فرانك لامبارد يتولى منصب المدير الفنى لنادى ديربى كاونتى ونجح في قيادته للصعود إلى نهائي دورة الصعود المؤهلة لبطولة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" قبل أن يخسر أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدى قائد منتخب مصر في المباراة التي جمعتهما بملعب "ويمبلي".

ومن المنتظر أن يحصل فرانك لامبارد صاحب الـ 41 عاماً على راتب سنوى يصل إلى 4 ملايين جنيه إسترليني بعد موافقته على توليه تدريب تشيلسى لمدة 3 سنوات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة