مدرب مدغشقر: نسعى لصناعة تاريخ جديد ضد الكونغو الديمقراطية

الجمعة، 05 يوليو 2019 01:24 م
مدرب مدغشقر: نسعى لصناعة تاريخ جديد ضد الكونغو الديمقراطية جانب من المؤتمر الصحفي
كتب - مروان عصام - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نيكولا ديبوى، المدير الفنى لمنتخب مدغشقر، أن مباراة فريقه أمام الكونغو الديمقراطية المحدد لها الاحد المقبل بإستاد الاسكندرية ضمن منافسات دور الـ 16 فى بطولة كأس الأمم الافريقية المقامة حالياً فى مصر صعبة، موضحاً أن منتخب مدغشقر يسعى لكتابة تاريخ جديد بالتأهل للدور ربع النهائى فى ظهوره القارى الأول.

وقال ديبوى، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم للحديث عن مباراة الكونغو الديمقراطية، "أتوقع مباراة قوية، قمنا بالاستعداد بشكل جيد ونعرف نقاط القوة والضعف لدى المنافس".

وأضاف المدير الفنى لمنتخب مدغشقر، "نحن نتحدث عن مباراة تعتبر مصيرية فى مسيرة المنتخب خلال منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، لذلك فإن الحذر سيكون مطلوباً من جميع اللاعبين طوال مجريات اللقاء، ولابد أن يتحلى الجميع بالإصرار والتركيز اللازمين لتخطى هذه العقبة، نحن لا نخشى المنافس ولكننا نحترمه كما احترمنا نيجيريا، غينيا، بوروندى، من قبل ليس لدينا شىء نخاف منه واعتقد ان الفوز على الكونغو سيكون مفاجأة جديدة".

وتابع، "نجحنا فى بث السعادة فى نفوس وقلوب 25 مليون مواطن بمدغشقر، ولا شك أن حضور الرئيس سيمدنا بالقوة ويبث روح الحماس بداخلنا، وأعتقد أن ذلك يساعدنا فى مواجهة الاحد وسوف نقتل التوتر يوم المباراة ونحن نريد ان نربح ويمكننا كتابة صفحة جديدة فى تاريخ مدغشقر وسنظل فخورين بما انها به فى هذه البطولة حتى وان لم نتأهل".

واختتم مدرب مدغشقر تصريحاته بالإشادة بتنظيم مصر الرائع للمونديال الأفريقى قائلاً، "نتواجد فى فندق رائع، فضلا عن استقبالنا بحفاوة بالغة، ونحن سعداء بالوجود فى مصر وأتمنى للعودة لزيارة الإسكندرية مرة ثانية".

من جانبه قال لاعب مدغشقر اينسيت، إن الفريق سيلعب مباراة الغد حتى يثبت للعالم أجمع قدرة مدغشقر للمضى قدما فى البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة