أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل المتوقع لمباراة الكاميرون ضد نيجيريا اليوم فى امم افريقيا 2019

السبت، 06 يوليو 2019 12:49 م
التشكيل المتوقع لمباراة الكاميرون ضد نيجيريا اليوم فى امم افريقيا 2019 جانب من مباراة الكاميرون وبنين
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى منتخب الكاميرون مع نيجيريا فى السادسة مساء اليوم باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

ومن المنتظر أن يدخل كلارنس سيدورف، المدير الفنى لمنتخب الكاميرون، مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من: أندريه أونانا فى حراسة المرمة - بانانا – نجادو – أيونجو – كولينز - ديوم- زامبو – مالونج – مواتينج - باهوكين - إيكامبي.

فى حين ينتظر أن يدخل جيرنوت روهر، المدير الفنى لمنتخب نيجيريا، مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من: إزانو في حراسة المرمى - شيدوزي - ليون بالوجون، - إيكونج - أولا إينا - إيتيبو - جون أوبي ميكيل - صامويل كالو – أوجو - أحمد موسى - وأوديون إيجالو.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة نيجيريا والكاميرون التي وصفها المراقبون بـ"النهائي المبكر"، كونها تجمع بين اثنين من المرشحين لحصد اللقب القارى.

وحجز منتخب نيجيريا مقعده في دور الـ 16 بعدما حل ثانياً في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط خلف مدغشقر، بينما صعد منتخب الكاميرون بعدما حل ثانياً في جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط خلف غانا.

ويسعى منتخبا نيجيريا والكاميرون لمحو الصورة الباهتة التي ظهر كلاً منهما عليها في دور المجموعات، لاسيما المنتخب النيجيري الذي تلقى هزيمة تاريخية أمام مدغشقر الذي يشارك في بطولة كأس الامم الافريقية للمرة الاولى في تاريخه، بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة.

وفازت الكاميرون 11 مرة مقابل 4 انتصارات لنيجيريا في المباريات 22 التي جمعت بينهما، رغم أن "النسور الخضر" تأهلوا لكأس العالم العام الماضي على حساب الكاميرون بعد الفوز 4-صفر والتعادل 1-1 خارج الديار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة